آخر الأخبار بطولات إسبانية بطولات إنجليزية

على غرار الدوري الإنجليزي.. تعرف على موقف “الليجا” بعد تعثر برشلونة وصحوة ريال مدريد

على غرار الدوري الإنجليزي.. تعرف على موقف "الليجا" بعد تعثر برشلونة وصحوة ريال مدريد

سلطت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية الضوء على الشكل الجديد للصراع على لقب الدوري الإسباني، بعدما أعاد تعادل برشلونة السلبي على ملعب أتليتيك بلباو الحياة إلى صراع الليجا من جديد.

إعلان

ويقع الأن برشلونة في الصدارة برصيد 51 نقطة، مقابل 45 نقطة لريال مدريد الذي يعد هو المستفيد الأكبر من أحداث هذه الجولة وقلص الفارق مع الصدارة إلى ست نقاط بعدما كان يبتعد عنها بعشرة قبل جولتين فقط من جهة، وأزاح جاره أتليتيكو مدريد من الوصافة من جهة أخرى بعد فوزه الصريح عليه في الديربي بثلاثية.

هذا وبقي رجال المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني في المركز الثالث على مسافة ليست ببعيدة عن المتصدر، حيث تفصلهم سبع نقاط فقط مع تبقي 15 جولة على النهاية مما ينذر بصراع مشتعل خلال الأسابيع القادمة.

وسيكون برشلونة الأسبوع القادم على موعد في ملعب كامب نو ليستضيف بلد الوليد في الجولة ال24 من الليجا، بينما يستقبل ريال مدريد جيرونا ويرحل أتليتيكو مدريد لضاحية فاييكاس المدريدية لمقابلة رايو فاييكانو في ديربي مصغر.

وفي البريميرليج، يتصدر ليفربول جدول الترتيب بفارق 3 نقاط فقط عن مانشستر سيتي حامل اللقب، ويأتي بعده توتنهام صاحب المركز الثالث، بفارق 5 نقاط عن الصدارة.

إعلان

واشتعلت الأجواء في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، بعد سقوط ليفربول في فخ التعادل، بعد جولتين متتاليتين أمام ليستر سيتي ووست هام، لكن نجح الفريق في تصحيح أوضاعه الجولة الماضية أمام بورنموث بعد فوز بثلاثة أهداف نظيفة.

طالع أيضًا:

ارتباط صلاح بجمهور روما يمنعه من أن يُصبح أحد أغلى لاعبي العالم!

“اللي على رأسه بطحة”.. مشادة قوية بين جدو ومدحت العدل على تويتر!

نجم اليونايتد: مانشستر كانت “مثيرة للضحك” خلال فترة مورينيو!

كواليس ليفربول| بعد استعادة الثقة أمام بورنموث.. السيتي يثير الرعب في قلعة الأنفيلد