آخر الأخبار الانتقالات رئيسية كورة مصرية - أخرى

على غرار الزمالك.. الأهلي يتحرك من أجل “غزال” دجلة

دخل السنغالي إبراهيما نداي، لاعب فريق وادي دجلة، دائرة الترشيحات داخل النادي الأهلي، من أجل الانضمام إلى الفريق الأحمر في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

إعلان

وكانت لجنة التخطيط للكرة التي شكلها محمود الخطيب، رئيس الأهلي، في الأيام الماضية وترأسها الشيخ طه إسماعيل، اقترحت ضم اللاعب.

وبدأ الأهلي خلال الساعات الماضية في التفاوض مع فريق وادي دجلة لضم اللاعب خلال الميركاتو الصيفي، إلا أن مسئولي الفريق الدجلاوي طلبوا تأجيل الأمر لفترة من الوقت.

ويسعى الأهلي للتعاقد مع أكثر من لاعب خلال الميركاتو الصيفي المقبل، لدعم الفريق وتعويض الخسائر الكبيرة في الموسم الجاري.

وفي الجهة الأخرى، بدأ الزمالك مرحلة التحرك مبكرًا في الميركاتو الصيفي، بعدما عقد مجلس إدارة الفريق بقيادة مرتضى منصور رئيس النادي مع خالد جلال للإتفاق على كافة التفاصيل التي تخص اللاعبين الراحلين عن صفوف الفريق وأيضًا وضع قائمة من اللاعبين المطلوبين داخل قلعة 100 عقبة للموسم المقبل.

إعلان

وشهدت الجلسة الإستقرار على ضم ظهير أيسر لتأمين تلك الجبهة التي شهدت تألق كبير لعبد الله جمعة الذي أعتمد عليه جروس في تلك المركز ونجح في صناعة الفارق من تلك الجبهة إلا إنه قد يتم دعم هذه الجبهة بالتفاوض مع طارق طه الظهير الأيسر للنادي الإسماعيلي وهو ما سيتحدد بشكل نهائي وفقا لرؤية خالد جلال المدير الفني المؤقت لنادي الزمالك.

وأيضًا دخل محمد هلال لاعب وادي دجلة دائرة الترشيحات للإنضمام إلى صفوف الزمالك خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة بعدما تألق هذا الموسم مع وادي دجلة حيث يتابعه مسئولي الزمالك جيدًا من أجل إتمام التعاقد مع الموهبة الصاعدة بقوة في الدوري المصري.

ويراقب الزمالك أيضًا زميله في الفريق محمد عبد العاطي لاعب وسط ملعب وادي دجلة من أجل ضم أحدهما أو الثنائي معًا في الصيف خاصة أن إدارة الكرة في الزمالك لديها توجه بضرورة الأهتمام بضم المواهب الصاعدة من الدوري المصري وهم صغار السن حتى يكون هناك إحلال وتجديد بشكل دائم للفريق الأبيض للمنافسة على أكثر من بطولة.