آخر الأخبار بطولات إفريقية دورى أبطال إفريقيا

على غرار جوزيه.. رسالة يوسف للاعبي الأهلي والتي تسببت في الفوز التاريخي

كشف محمد يوسف، المدير الفني المؤقت للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن رسالته للاعبي الفريق، والتي تسببت في الفوز التاريخي على فريق اطلع برة بطل جنوب السودان.

إعلان

حقق النادي الأهلي فوز هو الأكبر في تاريخه القاري على فريق اطلع برة، بطل جنوب السودان، بتسعة أهداف نظيفة، في المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن فعاليات مباراة الإياب للدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتأهل الأهلي للدور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بنتيجة 13-0 بمجموع المباراتين، بعد فوزه في مباراة الذهاب برباعية نظيفة.

لمعرفة تفاصيل المباراة.. تكتيك11.. الأهلي مع يوسف “شكل ثاني” ويحقق الفوز الأكبر في تاريخه الإفريقي

وعبر يوسف، عن سعادته بالفوز الكبير الذي حققه الفريق، وكل ما هو قادم على لسان مدرب النادي الأهلي في تصريحاته عقب نهاية المباراة:

إعلان

“جميع اللاعبين أدوا بروح قتالية بغض النظر عن نتيجة المباراة، الفوز الكبير على بطل السودان يمنح اللاعبين المزيد من الثقة بعد ضربة البداية بالبطولة الإفريقية”.

“طالبت اللاعبين بتقديم أداء جيد واللعب بروح قتالية، وأخبرتهم بعدم التوقف عن تسجيل الأهداف لكتابة تاريخ خاص بهم وتحقيق الفوز الأكبر في تاريخ النادي في إفريقيا”

“الأهلي دائمًا ما يكون طموحه المنافسة على البطولات والألقاب، وأن تفكير الفريق بعد الفوز على اطلع بره أصبح منصبًا على ما هو قادم من مواجهات”.

“جماهير الاهلي كلمة السر في الفوز بالبطولات، ووجودهم اليوم في استاد برج العرب منح الفريق دفعة معنوية قوية”.

إعلان