آخر الأخبار أهم الأخبار اخبار المحترفين المحترفون بطولات محمد صلاح

على غرار جون سينا.. نجم جديد يحتفي بفخر العرب

أشاد المصارع الأمريكي العالمي “مصطفى علي” بنجم منتخبنا الوطني محمد صلاح، مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي، حيث أكد أن الدولي المصري قد أصبح قدوة له، بما يفعله داخل الملعب، وأيضًا خارجه.

إعلان

وقال الباكستاني الأصل في تصريحات لشبكة سكاي سبورتس “الأمر المذهل في محمد صلاح هو أن تأثيره بعيد المدى، رأيت مقطعًا مؤخرًا له مع ابنته على أرض ملعب ليفربول، والجماهير هتفت لها، الجميع يعرف أن حفل استقبالها مرتبط بحبهم له، وهذا ما أريد القيام به هنا على حلبات المصارعة”.

وأضاف “أنا أيضًا لدي ابنة، وأحضرها كثيرًا إلى أحداث إتحاد المصارعة WWE ولما أدرك الناس أنها ابنتي، أعطوها ترحيبًا حارًا، إنه لأمر رائع أن يتم كسر هذه الحواجز”.

وأكد صاحب الـ33 عامًا “مو صلاح من نفس ديانتي، إنه يشبهني في جوانب كثيرة، وما يفعله هو إلهام لي”.

وأتم مصطفى علي حديثه قائلًا :”لست كمشجع لكرة القدم، وإنما كإنسان أعتقد أن هذا الرجل “رائعًا” “.

إعلان

وفي وقت سابق، احتفى المصارع الأمريكي الشهير، جون سينا، بتأهل ليفربول الإنجليزي، إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، بنشره صورة للمصري محمد صلاح، نجم الريدز.

ونشر سينا عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، صورة لصلاح وهو يرتدي قميصا مكتوبا عليه “Never Give Up” أي “لا تستسلم أبدا”.

"جون سينا" يحتفل بالملك المصري!"جون سينا" يحتفل بالملك المصري!

ورغم غياب صلاح عن إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا للإصابة، كان حريصا على مؤازرة زملائه من المدرجات ولبس القميص “الملهم” لإيمانه بقدرة الريدز على العودة بعد خسارتهم ذهابا بثلاثية نظيفة، وهو ما تحقق بالفعل بريمونتادا تاريخية بأربعة أهداف دون مقابل، ليتأهل فريق الفرعون المصري إلى نهائي المسابقة للمرة الثانية على التوالي.

إعلان

ولعل الكثيرين من المتابعين تساءلوا عن السبب أو الدلالة التي دفعت سينا لنشر صورة صلاح، مرتديا هذا القميص تحديدا، والجواب الذي أجمعت عليه العديد من التقارير هو أن شعار NEVER GIVE UP كان دائما ما يرفعه سينا عند خروجه لحلبات القتال، وربما هذا هو ما دفعه لدعم صلاح، الذي رفع الشعار ذاته.

View this post on Instagram

A post shared by John Cena (@johncena) on 

وسيكون نهائي التشامبيونزليج إنجليزيا خالصا بعد تأهل كل من ليفربول وتوتنهام للنهائي على حساب كل من برشلونة وأياكس على الترتيب، وستقام المباراة النهائية للبطولة القارية في 1 يونيو المقبل، على ملعب واندا ميتروبوليتانو في العاصمة الإسبانية مدريد.

كلمات دلالية