الانتقالات آخر الأخبار الدوري الإنجليزي رئيسية

على غرار صلاح وماني.. كلوب يخشى رحيل نجم الريدز

كلوب

يأمل مدرب ليفربول يورجن كلوب في تجديد عقد لاعبه الإنجليزي آدام لالانا، وعدم خسارته في صفقة انتقال حر، حيث سينتهي عقد لاعب خط الوسط في نادي أنفيلد.

إعلان

ومن المقرر أن ينتهي عقد أدم لالانا في الصيف المقبل، وبالتالي يمكنه التحدث إلى الأندية الجديدة المحتملة في يناير.

ومن المعروف عدم ظهور لاعب خط الوسط في فريق كلوب في هذا الموسم، بسبب تألق لاعبين خط الوسط الأساسيين، وهم القائد جوردان هندرسون والنجم الهولندي جورجينو فينالدوم والدولي البرازييلي فابينيو، ونتيجة لذلك، فقد لعب ثلاث مباريات فقط ومن غير المرجح أن يقدم المزيد.

ومن المقرر أن ينضم لاعب خط الوسط المهاجم تاموكي مينامينو في الأول من يناير ومن المرجح أن يقفز أمام لالانا في ترتيب أولويات كلوب بخيارات وسط الملعب أيضًا.

وأفادت التقارير الصحفية الإنجليزية مؤخرا، أن يورجن كلوب يريد تمديد عقد لاعب ساوثامبتون السابق لمدة عام آخر، لكن لالانا حريص على المغادرة للحصول على المزيد من دقائق اللعب، بحسب صحيفة ’’تيليجراف’’.

إعلان

ويريد صانع الألعاب البالغ من العمر 31 عامًا لعب المزيد من الدقائق، ويبدو أنه يعلم أنه من غير المرجح أن يأتي هذا في ليفربول خلال الفترة القادمة.

إعلان

وقال لالانا في حديثه بعد المباراة التي فاز بها ليفربول علي ولفرهامبتون خلال الآونة الأخيرة: ’’إنها مباراة جيدة وقلت من قبل أننا سنحتاج إلى الجميع، لقد عانينا من بعض الإصابات في الوقت الحالي وثلاثة أو أربعة شباب على مقاعد البدلاء، إنها تجربة رائعة لمشاركتهم وقريبة جدًا من ما كان موسمًا خاصًا حتى الآن’’.

واضاف: ’’لا يمكننا أن نتوقف عن الفوز، لدينا عدد من المباريات الضخمة في قلعتنا آنفيلد خلال الأسبوع المقبل، سنواجه فريق شيفيلد يونايتد بالبريميرليج، هذا الفريق الذي يقدم موسم رائع، ثم الديربي في الكأس أمام إيفرتون، مبارتان كبيرتان يمكننا رؤيتهما في الأسبوع المقبل’’.

وأتم أدم لالانا تصريحاته قائلا: ’’من المهم للغاية أن نتعافى بدنيا، لأننا عانينا من بعض الإصابات ومن المهم أن نستعيد اللياقة في أسرع وقت ممكن، نريد الحفاظ على هذا النموذج في العام الجديد والحفاظ على ملعب أنفيلد بلا هزائم’’.

ويواجه ليفربول ضيفه شيفيلد يونايتد يوم الخميس في الوقت الذي يتطلع فيه إلى مواصلة بدايته المذهلة لهذا الموسم.

وحصل فريق الريدز على 55 نقطة من 57 نقطة ممكنة، وما زال الفريق الوحيد الذي لم يهزم في البريميرليج.

وعلى جهة أخرى، عبر التقني الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي عن حماسه الشديد للفترة المقبلة رفقة الريدز، محفزا لاعبيه على ضرورة أن يبذل كل منهما في الفريق أقصى ما لديه على مدار الـ90 دقيقة، حتى يبقى آنفيلد حصنا منيعا أمام كافة الخصوم.

كلوب

الفوز الأخير للريدز على الفريق العنيد للغاية ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز، جعل الفارق بين ليفربول في الصدارة وليستر سيتي أقرب الملاحقين، يعود إلى 13 نقطة، مع تحقيق إنجاز بعدم الهزيمة طيلة عام كامل.

طالع أيضًا.. تقارير.. اتفاق سري بين الزمالك وآل الشيخ بخصوص كهربا والسعيد!

ويستعد الفريق الأحمر العريق إلى خوض مباراتين مقبلتين على ملعبه آنفيلد رود، الأولى ضد شيفيلد يونايتد في الدوري يوم الخميس المقبل ثم أمام الجار اللدود إيفرتون في الكأس.

وقال كلوب صباح اليوم في تصريحات لموقع ليفربول الرسمي : “أنا حقا فخور بكل اللاعبين في فريقي، وأتمنى أن تفخر الجماهير بهم جميعا أيضا”.

وأضاف: “كما قلت من قبل، الموسم لم ينتهي بعد. أظهر الأولاد في أكثر من مناسبة أننا نقاتل بكل ما لدينا”.

كلوب

وأوضح: “يجب أن تكون المباريات على ملعبنا ميزة قوية. المواجهة الأخيرة كانت بمثابة المعركة حقا، ومن الواضح أننا خضناها معا وفي النهاية فزنا بها وكان هذا شعور عظيم”.

وواصل: “الأمر صعب للغاية، ولكن لا يشكوا أحد من ذلك. نحن لا نبحث عن الأعذار. هؤلاء الأولاد يبذلون كل ما لديهم، وهذا ما سنفعله في الثاني من يناير”.

اقرأ أيضًا..

“إدارة الأهلي في خطر بسبب عقد فايلر” احذروا هدم المعبد فوق السويسري!

تحليل| إيليكي “صفقة الأهلي المنتظرة” نسخة مُطورة من أجايي

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا