على غرار فاردي مع صلاح وكين.. قائد الزمالك يسخر من إدارة ناديه

حجازي وفاردي

رد محمد إبراهيم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على قرار مجلس الإدارة بعرضه للبيع نهاية الموسم الجاري برفقة قائد الفريق حازم إمام.

وكان مجلس إدارة القلعة البيضاء قد قرر عرض الثنائي محمد إبراهيم وحازم إمام الصغير للبيع، على خلفية المشادة الكلامية مع أيمن حافظ مدير الكرة قبل بداية مران الأمس.

ورد اللاعب عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الأجتماعي تويتر بنشر “إيموشن ضاحك” كسخرية منه على قرار المجلس الأبيض.

وكان النجم الدولي الإنجليزي جيمي فاردي مهاجم فريق ليستر سيتي قد قام بالتعبير عن رأيه في ما حدث في القضية الأخيرة بإنجلترا بشأن احتساب هدف توتنهام الثاني في شباك ستوك سيتي بالجولة الماضية، لهداف سبيرز هاري كين.

ونشر نجم الثعالب عبر صفحته الشخصية الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الشهير “تويتر” صورة ساخرة عقب اصدار القرار من الاتحاد الإنجليزي باحتساب الهدف لهاري كين مباشرة.

وكان توتنهام قد تقدم بتظلم لدى الاتحاد الانجليزي من أجل احتساب الهدف الثاني لصالح مهاجمه ليساعده في الصراع مع النجم المصري محمد صلاح على لقب هداف الدوري الانجليزي.

وصرح الاتحاد الانجليزي في بيان رسمي أنه بعد مراجعة لقطات الفيديو الخاصة بالمباراة من خلال لجنة مكونة من 3 أشخاص أدت إلى التيقن من أن اللمسة الأخيرة للكرة أتت من خلال هاري كين.

وأصبح رصيد كين بعد قرار الاتحاد الإنجليزي 25 هدفا في المركز الثاني بفارق 4 أهداف عن الفرعون المصري الذي يتصدر القائمة بـ29 هدف.

تعليقات فيسبوك