آخر الأخبار أهم الأخبار الانتقالات الدوري المصري كأس مصر كورة مصرية

عمارة: متفاجئ من تجاهل الإدارة.. ورمضان خسارة كبيرة للأهلي

عمارة الأهلي

أكد نجم الأهلى ومنتخب مصر السابق، محمد عمارة أن رحيل رمضان صبحى عن الفريق الأحمر وانتقاله إلى بيراميدز خسارة كبيرة للقلعة الحمراء، خاصة وأن قائد المنتخب الأوليمبي يعتبر عنصرًا مؤثرًا للغاية بالنسبة للفريق.

إعلان

وأضاف عمارة في تصريحاته عبر برنامج “ملعب الصقر” المذلع على راديو مصر:” رمضان صاحب خبرات كبيرة رغم صغر سنه، لقد قمن بتدريبه وهو ابن الـ9 سنوات، وبالطبع هو خامة رائعة جدًا ولاعب كبير”.

وكل ما هو آتِِ على لسان لاعب الأهلي السابق:

“رمضان أخذ فترة طويلة للتفكير في قراره بالبقاء داخل النادي الأهلي أو الرحيل “.

 “لقد نجح اللاعب في ان يسوق نفسه بشكل جيد بأوروبا، لكن قراره بالتوقيع لبيراميدز جاء بناءً على عدة عوامل بعدما أصبح قائدًا في منتخب مصر الأولمبي وأحد اللاعبين المؤثرين، واكتسب خبرات في الاحتراف الأوروبي”.

إعلان

“رحيل رمضان صبحي خسارة كبيرة للأهلي، لكن أصبحنا نعيش فى عصر الاحتراف بعيدًا عن السوشيال ميديا والانتقادات التي يتعرض لها أي لاعب”.

“الأهلي فاوض رمضان على مدار الشهرين الماضيين، عن طريق أمير توفيق، ولكن الفترة الأخيرة شهدت رحيل أكثر من لاعب مثل حسام عاشور وعبدالله السعيد وأحمد فتحي وشريف إكرامي، هناك شئ معين لابد أن تراجع إدارة النادي نفسها في بعض الأمور”.

إعلان

“الأهلى قدم عرضا مناسبا للاعب، ولكن عرض بيراميدز كان الضعف.. اللاعبون يفكرون في العروض بشكل مالي، وشخصيًا لو وصلني العرض من مكان آخر بمبلغ أكبر سأوافق عليه”.

“لو كان هناك انتماء لما انتقل أحمد فتحي وشريف إكرامي وغيرهما إلى بيراميدز، الانتماء موضوع “وقتي” فقط، المكان الذي ألعب فيه بشكل جاد وبمنتهى الاخلاص”.

” رمضان صبحى ليس خائنا للأهلي، فهو يبحث عن مصلحته الشخصية، ومازال لاعبًا صغيرًا في السن وأمامه الكثير، ولم يستفيد من الاحتراف الخارجي في انجلترا”.

وأنهى عمارة تصريحاته بالحديث عن تجاهل إدارة الأهلي له في حفل افتتاح الملعب الجديد قائلًا: “هل يعقل أن يتم دعوة نجوم الأهلي القدامى ويتجاهلوني، هذا السؤال أوجهه لمجلس الإدارة، فأنا لا أعرف السبب وراء استبعادي، رغم أنني عضو عامل ومنتمي للنادي الأحمر”.

الكشف عن.. أسباب رحيل رمضان عن الأهلي

قرر نجم المنتخب الوطني رمضان صبحي، انهاء علاقته بالنادي الأهلي، والرحيل إلى فريق بيراميدز، الذي قدم له راتبًا خياليًا يصل إلى 100 مليون يورو يحصلهم اللاعب خلال المواسم التي يشارك بها مع فريفه الجديد.

انتقال رمضان جاء مفاجئًا لجموع الجماهير الحمراء، التي لم تكن تتوقع رحيل “ابن النادي” عن الفريق، خاصة في تلك الفترة الصعبة التي يمر بها النادي على الصعيد الإفريقي.

وقد تعددت أسباب رحيل “رامضونا” عن الأهلي، والتي تتلخص في الآتي:

1- العرض المادي الضخم الذي قدمه بيراميدز

بعد عرض الأهلي الذي توقف عند 18 مليون في الموسم، تقدم فريق بيراميدز بعرض يقترب من ضعف عرض الأهلي، مما جعل ابن الـ23 عامًا يختار ذلك العرض الذي ربما لن يتكرر مرة أخرى، وهو يعد تأمينًا كبيرًا وسخيًا لمستقبله بكل تأكيد.

2- طريقة تعامل الأهلي مع اللاعبين الكبار

بالطبع شغل بال رمضان، تاريخ الأهلي في الاستغناء عن نجومه الكبار، خاصة بعد الموقف الأخير الذي حدث مع حسام عاشور قائد الفريق، وهو الأمر الذي لا يقبل به العديد من اللاعبين.

3- تألق السعيد مع بيراميدز

بعد أن نجح عبدالله السعيد في تجربته مع فريق بيراميدز، بعدما خرج هو الآخر من النادي الأهلي، وجد رمضان فرصة كبيرة ليصبح نجمًا للفريق هو الآخر، ولعل ذلك قد يشفع له في العودة سريعًا لصفوف المنتخب الوطني، بقيادة حسام البدري، إذ أن اللاعب الآن يشارك كقائد للمنتخب الأوليمبي بقيادة شوقي غريب.

4- الاحتراف في أوروبا

بالطبع يرغب رمضان في الاحتراف مرة أخرى في أوروبا، وهو الأمر الذي يعد مطروحًا بشدة بالنسبة لصبحي خاصة بعد الأوليمبياد، ففي الأهلي يمكن أن يتمسك الفريق به ويفوت فرصة احترافه، بعكس بيراميدز الذي سيفكر في تحقيق ربح مادي من احتراف اللاعب.

ولعل السبب الأخير في انتقال رمضان، هو المدرب السويسري فايلر، الذي يعتمد سياسة التدوير، وهو ما قد يجعل اللاعب يجلس احتياطيًا في بعض المباريات، وهو ما لا يحبذه رمضان في ظل عمره الصغير وحاجته للعب والتطور بشكل مستمر.

رمضان صبحي

رمضان يطعن الأهلي في ظهره.. جلسة الخطيب تفضح “خيانة ابن النادي”!

يبدو أن الرحيل لم يكن “صدفة” بل كان مدروسًا خطوة بخطوة من قبل رمضان صبحي، الذي كشف الإعلامي أحمد شوبير عبر برنامجه الفضائي، عن تلاعبه خلال جلسته مع رئيس النادي محمود الخطيب، ونية اللاعب المبيتة للرحيل عن القلعة الحمراء.

وقال شوبير في برنامجه:

“بالأمس رمضان صبحي عاد من الساحل الشمالي لتصوير اعلان بصفته لاعب في الأهلي وتقاضى ٤ مليون جنيه فهل أخر اعلان انتقاله لبيراميدز علشان ياخد الفلوس الاول؟”

“من الواضح ان رمضان صبحي كان عامل حسابه ان مفاوضات الاهلي وهيدرسفيلد هتفشل لكن لما الاهلي قاله مبروك اتفقنا معاهم وكان مخلص كل بنود عقده مع الأهلي اتفاجيء وغير كلامه”

” النغمه اللي طلعت ان الاهلي كان بيعامل رمضان مش كويس كلام مش صحيح نهائي كل اللي حصل فايلر طلب من رمضان جمل معينة ينفذها في التمرين ، رمضان منفذش ، فايلر اتضايق واتعصب وقاله انا الفريق عندي رقم واحد ولو مش هتنفذ في غيرك هينفذ .. ف رمضان زعل وبدأ ينقطع عن التمرين”

ولعل تخلف رمضان عن التدريبات، ونيته في الرحيل التي لم تغير تفكيره في العدول عن تصوير الإعلان الذي تقاضى أجره، وكلف النادي أموالًا طائلة، قد أظهرت نية اللاعب في ترك الأهلي، بالرغم من جلسته مع رئيس النادي بمنزله وتأكيده له على الاستمرار داخل أسوار القعلة الحمراء.

رمضان صبحي

طالع أيضًا: 

كواليس الليجا| برشلونة يسعى وراء “ميسيزينهو” وزيدان يفكر في استعادة نجمه

لماذا يرفض فان دايك كتابة أسم والده.. وما هي قصة “أونكل جين”؟

لو بتحب افريقيا.. اعرف هي بتحبك أد ايه؟

طلع الكوتش اللي جواك واعرف طريقتك زي مين من مدربين منتخب مصر؟

 

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا