آخر الأخبار بطولات إفريقية كورة افريقية

عمرو فهمي يجهز مفاجأة لرئيس الاتحاد الأفريقي

ينوي المصري عمرو مصطفى فهمي العودة إلى المشهد على الساحة الأفريقية مرة أخرى، هذه المرة على منصب رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

إعلان

ودخل عمرو فهمي في صراع أخير مع رئيس الاتحاد الحالي، أحمد أحمد بعد اتهام الأول له بتهمة الفساد وإهدار مال الاتحاد الأفريقي، إضافة إلى تهمة التحرش ببعض النساء داخل مقر الاتحاد الأفريقي.

التهم التي وجهها السكرتير العام السابق جاءت بعدما رفض رئيس الكاف عرضا مقدما من شركة ألمانية بقيمة 312 ألف يورو لتقديم آلات ومعدات رياضية للاتحاد وهو ما قوبل بالرفض قبل قبول عرض قيمته 102 ألف يورو فقط، وهو ما يراه عمرو فهمي إهدارا للمال الخاص يالاتحاد الأفريقي

وقدم عمرو فهمي شكوى لدى الاتحاد الدولي بشأن تهم الفساد ضد المدغشقري، وقام بالإدلاء بشهادته في هذه القضية لكن تأخر قرار الفيفا دفعه للتفكير في الترشح على رأس الاتحاد الأفريقي.

وينوي سكرتير عام الكاف السابق بداية جولاته التعريفية داخل قارة أفريقيا من السودان وأثيوبيا، لتقديم نفسه بصورة أوضح لدى المسؤولين في الدولتين لدعمه في الانتخابات المقبلة.

إعلان

ومن المقرر أن ينقعد الكونجراس الخاص بالاتحاد الأفريقي في شهر مارس من عام 2021، وهو ما ينوي عمرو فهمي الترشح خلاله ضد أحمد أحمد لرئاسة الاتحاد الأفريقي في دورته المقبلة.