آخر الأخبار اخبار المحترفين الانتقالات المحترفون محمد النني

عملاق فرنسا يخطط للتعاقد مع نجم الفراعنة

أبوريدة يفجر مفاجآت من العيار الثقيل أبرزها إيقاف بعض اللاعبين لمدة عام

وضع نادي أوليمبيك مارسيليا الفرنسي، المحترف المصري محمد النني لاعب وسط أرسنال الإنجليزي، ضمن قائمة اهتماماته من أجحل التعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

نادي مارسيليا وضع النني ضمن اهتماماته ليكون خيار بديل لأندريه فرانك زامبو أنجويسا الذي انتقل لصفوف نادي فولهام الانجليزي مقابل 33.4 مليون يورو.

إعلان

موقع “ماكسي فوت” الفرنسي أكد أن أندوني زوبيزاريتا المدير الرياضي لنادي مارسيليا، معجب بالنني، خاصة أن ملفه الرياضي جيد.

وأشار الموقع إلى أن اللاعب ليس ضمن خطط أوناي إيمري المدير الفني لأرسنال، والذي يبدو أنه غير معجب بقدرات اللاعب المصري.

وأضاف الموقع أن عدم اهتمام إيمري بالنني يسهل مهمة انتقال الأخير هذا الصيف إلى عملاق فرنسا حتى ولو على سبيل الإعارة.

إعلان

ومن المقرر أن يتم غلق باب الانتقالات في فرنسا يوم 31 أغسطس الجاري ، حيث لا يحق بعدها إجراء أي صفقة إلا في الانتقالات الشتوية يناير 2019.

وكان نادي أرسنال فد تعاقد مع رسميًا مع ماتيو جويندوزي لاعب وسط ارتكاز فريق لوريان الفرنسي والذي يشارك في دوري الدرجة الثانية.

وييبلغ جويندوزي من العمر 19 عامًا، حيث بدأ مشواره مع كرة القدم في أكاديمة باريس سان جيرمان، لكنه انضم إلى لوريان الفرنسي عام 2014.

إعلان

ويعد جويندوزي هو ثاني لاعب ارتكاز يتعاقد معه أرسنال خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، بعد التعاقد مع الأورجوياني لوكاس توريرا قادمًا من سامبدوريا الإيطالي.

يذكر أن محمد النني لم يشارك في أول مباراة لأرسنال في الدوري الإنجليزي أمام مانشستر سيتي والتي خسرها الفريق بهدفين دون رد، واكتفى لاعب وسط الفراعنة من مشاهدة المباراة من على مقاعد البدلاء.

أخبار متعلقة

لم تنتهي أحلامنا يا صلاح.. هزيمة الأفضل يجب أن تجعلك في المقدمة ! لم ولن تنتهي أحلامك يا صلاح هيا قف وحارب كالرجال وأصنع المعجزات لأنك أصبحت فخر لكل من يعشق كرة القدم في الشارع الرياضي المصري نحن ننتظر المزيد من التط...
“تركي” يحكم مصير الأهلي أمام النجمة بالبطولة العربية يقود مباراة النادي الأهلي ونظيره النجمة اللبناني التي تقام يوم الخميس في إياب دور الـ32 من البطولة العربية، طاقم تحكيم من المملكة العربية السعودية. ...
كارتيرون يحذر لاعبيه من أخطر شيء في بطل لبنان حذر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للنادي الأهلي لاعبيه من هجوم النجمة اللبناني قبل لقاء الفريقين بعد غد الخميس في إياب دور الـ32 بالبطولة العرب...
هل يكون صلاح مفاجأة كلوب لساري بسبب عشقه لـ”كأس كاراباو”؟ ربما ليس أبرز ما قاله التقني الألماني يورجن كلوب في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فريقه ليفربول أمام تشيلسي في كأس كاراباو بدور الـ32، هو التركيز على ق...