آخر الأخبار الدوري الإنجليزي كورة أوروبية

“عناد الملك”.. ليفربول يثير الذعر في قلوب الجماهير بسبب صلاح!

حالة من الذعر تُسيطر على قلوب عشاق العملاق الإنجليزي ليفربول  بسبب إصابة الفرعون المصري محمد صلاح، وإمكانية المشاركة خلال المباريات المُقبلة من الدوري الإنجليزي الممتاز، خاصًة في ظل “عناد” مو مو المُستمر بالتسرع من أجل العودة للملاعب رغم عدم الشفاء بنسبة 100%.

إعلان

الصحف الإنجليزية تُثير الذعر في قلوب عشاق الريدز

أكدت شبكة “ليفربول إيكو” الإنجليزية أن هناك شكوكًا قوية بشأن إمكانية مشاركة الجناح الطائر محمد صلاح في مباراة السبت المقبل، أمام فريق كريستال بالاس.

وأشارت الصحفية إلى أن الطاقم الطبي لليفربول مازال غير متأكد بشأن مدى إمكانية مشاركة اللاعب المصري في تلك المواجهة المرتقبة.

وكان صلاح قد تعرض لإصابة قوية في الكاحل خلال مواجهة ليستر سيتي، في الدوري الإنجليزي، يوم 5 أكتوبر الماضي عقب تدخل عنيف من لاعب الخصم حمزة تشودهاري.

إعلان

وغاب صلاح نتيجة لتلك الإصابة عن مواجهة مانشستر يونايتد، ولكنه عاد من جديد، ورغم ذلك فإن الإصابة تجددت مرة أخرى خلال مشاركته أمام توتنهام ليغيب بعدها عن مواجهة آرسنال في كأس رابطة الأندية الإنجليزية.

وتجددت إصابة اللاعب صاحب الـ27 عامًا في الكاحل في مباراة الأسبوع الماضي أمام مانشستر سيتي.

إعلان

ليغيب عن المشاركة مع منتخب مصر، في فترة التوقف الدولي الحالي، أمام كينيا وجزر القمر في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا.

وتُشير الصحيفة إلي أن تجدد إصابة الفرعون المصري بسبب رغبته المستمره في العودة سريعًا للمشاركة في المباريات رغم عدم إكتمال الشفاء والتأهيل.

الجدير بالذكر وأن ليفربول سيواجه نظيرة كريستال بالاس، يوم السبت المُقبل، في تمام الـ5 مساءًا، ضمن منافسات الجولة الـ13 من الدوري الإنجليزي الممتاز، والذي يتصدر جدول ترتيبه الريدز برصيد 34 نقطة، وبفارق 8 نقاط عن منافسة الأول ليستر سيتي، حيث أحرز هجوم الأحمر 28 هدف، بينما استقبلت شباكه 10 أهداف.