آخر الأخبار اخبار المحترفين الانتقالات رئيسية كورة اوروبية

عندما تبتسم الظروف.. ترنح فاران وراموس يفتح المجال أمام حجازي في مدريد

على طريقته مع النني.. هل يطلب صلاح ضم حجازي لليفربول بعد "كوارث" ماتيب؟

من الواضح أن سوق الانتقالات الصيفية المقبل، سوف يشهد تحركات كبيرة بالنسبة للمحترفين المصريين بالقارة العجوز.

إعلان

عندما تبتسم الظروف.. ترنح فاران وراموس يفتح المجال أمام حجازي في مدريد

وبالرغم من بقاء مدافعنا الدولي أحمد حجازي، في صفوف فريقه ويست بروميتش ألبيون بالـ”تشامبيونشيب”، إلا أن صحيفة “برمنجهام لايف” أكدت اهتمام أكبر أندية العالم، ريال مدريد الإسباني، بالظفر بخدمات “نيستا الأهرامات”.

ونشرت الصحيفة الإنجليزية الشهيرة، أن عدد من الأندية يرغب في التعاقد مع مدافع “الباجيز”، البالغ من العمر 28 عامًا، وعلى رأس تلك الأندية يأتي ريال مدريد الإسباني، وستوك سيتي الإنجليزي، وفنربخشه التركي.

وكان حجازى قد انضم لصفوف وست بروميتش قادما من النادى الأهلى مقابل 5 ملايين يورو، ويمتلك عقدا مع فريقه الحالى حتى عام 2022، وتقدر قيمته السوقية بـ7.5 مليون يورو.

إعلان

يذكر أن حجازي كان قاب قوسين أو أدنى من اللحاق بفريق نيوكاسل يونايتد المشارك في منافسات “البريميرليج” قبل انطلاق الموسم الحالي، ولكن توقفت المفاوضات بين الناديين في الرمق الأخير.

ويعاني فريق ريال مدريد الإسباني خلال الآونة الأخيرة، من هشاشة الدفاع، سواء شارك بهذا المركز ناتشو أو فاران أو القائد سيرجيو راموس، مما يحتك على إدارة النادي الملكي في إسبانيا، برئاسة فلورنتينو بيريز، في إبرام صفقات دفاعية من أجل ترميم الصفوف خلال الميركاتو الصيفي القادم.