آخر الأخبار بطولات إفريقية تقارير وتحليلات دورى أبطال إفريقيا كورة افريقية كورة عالمية كورة مصرية - أخرى

“عندما تعطيك الحياة فرصة للإنتقام”.. موهوب الأهلي قد يطيح بالحلم الإفريقي

"عندما تعطيك الحياة فرصة للإنتقام".. موهوب الأهلي قد يطيح بالحلم الإفريقي

أجريت قرعة الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي يخوض منافساتها نادي الأهلي فقط كممثل لمصر في الدور المقبل.

إعلان

وأسفرت القرعة عن مواجهة قوية للنادي الأهلي أمام فريق صن داونز الجنوب إفريقي، أحد أيام 5 أو 6 أو 7 أبريل، وستقام مباريات العودة أحد أيام 12 أو 13 أو 14 من نفس الشهر.

وتأهل الأهلي للدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، متصدرًا للمجموعة الرابعة برصيد 10 نقاط، بعد فوزه الكبير على شبيبة الساورة الجزائري بثلاثية نظيفة، في الجولة الختامية من دور المجموعات والذي أقيم على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

بينما تأهل فريق صن داونز للدور ربع النهائي بعدما أحتل المركز الثاني من جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 10 نقاط، بالتساوي مع الوداد المغربي الذي تأهل كمتصدر للمجموعة.

"عندما تعطيك الحياة فرصة للإنتقام".. موهوب الأهلي قد يطيح بالحلم الإفريقي

إعلان

فريق صن داونز، يضم بين صفوفه باكاماني ماشامبي، جناح النادي الأهلي السابق، والذي رحل عن صفوف الفريق في صيف 2018، وعاد إلى بلاده مرة أخرى عبر بوابة صن داونز.

ولم يتمكن باكاماني الذي انضم لصفوف الأهلي، قادمًا من نادي بيدفيست الجنوب إفريقي، من الحصول على مكانة أساسية في تشكيل الفريق وإثبات نفسه بقميص القلعة الحمراء، تحت قيادة المدير الفني الأسبق حسام البدري.

وظهر باكاماني مع الأهلي في 15 مباراة، وتمكن من تسيجيل هدف واحد فقط، وصناعة 5 آخرين.

"عندما تعطيك الحياة فرصة للإنتقام".. موهوب الأهلي قد يطيح بالحلم الإفريقي

إعلان

وبعد انضمام باكا لفريق صن داونز، شارك في 22 مباراة بالموسم الجاري في مختلف البطولات.

وسجل باكاماني 4 أهداف، ولم يصنع أي هدف، بواقع 3 أهداف في بطولة الدوري وهدف في بطولة الكأس، ولم يسجل في بطولة دوري أبطال إفريقيا حيث شارك في 4 مباريات.

هل يتمكن باكا من تسجيل حضوره أمام فريقه السابق الأهلي ويطيح بحلم القلعة الحمراء الإفريقي، ويقود صن داونز للصعود للدور قبل النهائي لدوري أبطال إفريقيا؟