آخر الأخبار الدوري المصري كورة مصرية

عواد يكشف كيف علم بإصابته بكورونا ويرد على المُشككين في صحتها

فسر محمد عواد، حارس مرمى نادي الزمالك، كيفية اكتشافه إصابته بوباء كورونا والذي جاء عن طريق الصدفة خلال الأيام القليلة الماضية، وذلك بعدما أعلن الحارس إيجابية مسحته التي أجراها دون ترتيب.

إعلان

تصريحات محمد عواد

وشرح عواد كيفية اكشافه وباء كورونا، ساردًا:

“لا أحد يدعي الإصابة بهذا الوباء أو يدعي الإصابة بأي مرض أو يتباهى بإصابته بوباء الجميع يدعو بعدم إصابته به ويقوم بنشر تحليلاته التي تُثبت نتيجة إيجابية مسحته، لا اتخيل أن يتهمني أحد بإدعاء مثل هذا المرض أو الوباء”.

“منذ تفشي الفيروس، كنت حريص جدًا في الاجراءات الاحتزارية أنا وأسرتي، ويوم الخميس الماضي علمت أنه ممكن أن أجري المسحة وأنا في سيارتي، وقمت بإنتهاز هذه الفرصة وأجريت المسحة ولم أكن أعرف بإصابتي وعلمت بالصدفة”.

إعلان

وأوضح عواد سبب تواجده في الجونة خلال الفترة الحالية:

“كنت أفكر في أن السفر أنا وأسرتي لأننا مكثنا 3 شهور كاملة في البيت، ففكرت في السفر، وأجريت المسحة قبل السفر، ووصلت للجونة وتم إبلاغي عن طريق رسالة أن نتيجة التحليل إيجابية، ثم أعلنت بعد ذلك”.

إعلان

“نشرت خبر إصابتي والبعض ربطه بذهابي للجونة، ولكن لم أشعر بأي أعراض حتى أمس، لقد التزمت في منزلي حتى قبل إجراء المسحة ثم سافرت بعد ذلك ولم أسافر قبل هذه المسحة، التعصب وصل لمرحلة صعبة وأصبح التشكيك في كل شئ”.

ورد عواد على تشكيك البعض في مرضه وإدعاءه المرض، موضحًا:

“حزنت جدًا وأنزعجت من محاولات الجماهير للتشكيك في مرضي بسبب موقف الزمالك من عودة الدوري، نختلف ونتحدث في الكرة، ولكن لا نقحم تلك الأمور في المرض، لا يمكن أن أقوم بإدعاء المرض لي وأعرض أهل بيتي للخطر والقلق”.

“كل عاقل يرى أن الأعداد المصابة بفيروس كورونا في تزايد بشكل كبير جدًا، وأي شخص سيخاف على أسرته وعلى الجميع من الإصابة، وبعد إصابتي يجب أن يحذر الجميع لأن المرض لا تظهر أعراض وبذلك نهدد صحة الجميع من أجل الترفيه في النهاية”.

وأعلن مسؤولو الزمالك في وقت سابق تمسكهم بعدم إستكمال بطولة الدوري خلال الفترة المقبلة بصورة نهائية، وهو ما تضامن معه اللاعبون والمدير الفني الفرنسي، باتريس كارتيرون برفضهم استكمال بطولة الدوري.

اتحاد الكرة يعلن عن 5 حالات في نادي واحد فقط

وأعلن اتحاد الكرة عبر صفحته الرسمية عن إيجابية خمس حالات خلال اليوم الثالث من مسحات أندية الدوري الممتاز تمهيدًا لعودة النشاط، مؤكدًا أن الحالات جميعها خرجت من نادي طنطا سواء لاعبين أو إداريين.

وكتب اتحاد الكرة عبر حسابه الرسمي:

“كشفت اللجنة الطبية بالاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة الدكتور محمد سلطان، عن ظهور 5 حالات ايجابية لفيروس كورونا المستجد، في اليوم الثالث من المسحات التي تجريها أندية الدوري الممتاز في الفترة الحالية”.

“وتبين أن كافة الحالات في صفوف نادي طنطا، الذي خضع لاعبوه وإداريوه إلى المسح يوم الثلاثاء الماضي”.

اتحاد الكرة يعلن إصابة 6 حالات بفيروس كورونا

وكانت أندية الدوري الممتاز قد قامت بإجراء المسحات لفيروس كورونا تمهيدًا للعودة مرة آخرى لاستئناف النشاط الكروي.

وكتب الحساب الرسمي لاتحاد الكرة على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “كشفت اللجنة الطبية بالاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة الدكتور محمد سلطان، عن ظهور 6 حالات ايجابية لفيروس كورونا المستجد”.

وأضاف: “في اليوم الثاني للمسح الطبي الذي أجرته أندية الدوري الممتاز، تمهيدا لعودة المسابقات”.

وأتم :”وشمل المسح الطبي، اللاعبين والمدربين والإداريين والعاملين مع الفرق”.

ولم يكشف اتحاد الكرة عن اسماء الـ6 حالات المصابة بفيروس كورونا المستجد أو اسماء أنديتهم.

وكان أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة قد أعلن في وقت سابق عوة التدريبات بداية من يوم 20 يونيو، على أن يكون 25 يوليو هو موعد استئناف المسابقات.

جدير بالذكر أن المهندس مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء أعلن عن ضرورة استكمال مسابقة الدوري الموسم الجاري، مؤكدًا أنه قرار الدولة المصرية.

اقرأ أيضًا..

تركي آل الشيخ يصدم الأهلي بـ10 مليون يورو لضم الفتى الذهبي إلي ألميريا

كائنات لا ترى بالعين المجردة.. سرعة صلاح تضعه في كتب التاريخ بجوار هنري

تريزيجيه ومبابي ثنائية فضائية.. الصحف العالمية تحذر من “إعصار” نيوكاسل المدمر

تسريبات.. صلاح ينتظر موافقة برشلونة على الشروط التعجيزية

مملكة الأنفيلد بملك وحيد.. ليفربول يتخلص من ماني ويضخ ربع مليار لمساعدة صلاح

المعلم على أعتاب الهروب..الزمالك يستغل “الثغرات” للانتقام من الأهلي

بداية حرب الصفقات.. الأهلي يفتح خزائنه من أجل خطف هدف الزمالك بأي ثمن

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا

كلمات دلالية