آخر الأخبار الدوري المصري بطولات رئيسية كورة افريقية كورة مصرية - أخرى

غالي: ميدو «صاحب صاحبه» .. وتفاجأت برقم رمضان صبحي مع المنتخب !

أكد حسام غالي قائد النادي الأهلي أنه لا يشعر بالحزن لإستبعاده من قائمة منتخب مصر المشاركة في كأس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون موضحًا أن المنتخب لديه مجموعة رائعة من اللاعبين في الوقت الحالي.

إعلان

وأضاف غالي في تصريحات أنه لم يخطئ في حق أي أحد من جهاز المنتخب المصري لكي يعتذر مؤكدًا أن الإجابة حول إستبعاده من قائمة المنتخب مع الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني.

وتابع قائد الأهلي أنه ليس لديه مشكلة شخصية مع الجهاز الفني مضيفًا أنه رأى بعض الأمور الخاطئة في المنتخب وقام بتنبيه الجهاز الفني بها وبعد ذلك وجد نفسه خارج حسابات المنتخب مشددًا أن البعض قد غضب منه حينما قام بتأدية دوره كقائد للمنتخب الوطني وطلب من لاعبي مصر بالتقدم للأمام خلال لقاء نيجيريا حينما كان التقدم من نصيب النسور في لقاء ذهاب تصفيات كأس الأمم 2017.

49268_Details

وأكمل غالي حديثه قائلاً أنه كان يتمنى إرتداء قميص منتخب مصر ولكن كل شئ قدر مؤكدًا أنه يتواصل مع العديد من اللاعبين مثل محمد صلاح وسعد سمير ورمضان صبحي مضيفًا في الوقت ذاته أنه تفاجأ بإرتداء صبحي رقم 14 مع المنتخب ولم يطلب منه رمضان ذلك ولكن اللاعب كان قد أخبره سابقًا أنه عازم على إرتداء رقم 14 في الأهلي عقب إعتزاله.

إعلان

وأنهى نجم الأهلي حديثه مشيدًا بميدو الذي وقف بجانبه أثناء أزمة المنشطات في النصر السعودي مؤكدًا أن ميدو شخصية جيدة و “صاحب صاحبه” وعلى المستوى التدريبي لديه مستقبل باهر ومن المتوقع أن يكون مدرب عالميًا في المستقبل.