آخر الأخبار أهم الأخبار الدوري المصري كورة مصرية

غضب كاسر.. أزارو ينفجر في وجه الأهلي بتصرف غير متوقع!

أصبح المغربي وليد أزارو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قاب قوسين او أدنى من الرحيل عن القلعة الحمراء خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

إعلان

الإعلامي الشهير أحمد شوبير فجر مفاجأة مدوية تخص اللاعب المغربي، وذلك بعد التعاقد مع المهاجم السنغالي أليو بادجي.

طالع أيضًا| “تصرفاته صبيانية”.. جماهير ناديه السابق تصف بادجي بالطفل الساذج!

وقال شوبير أثناء تقديمه للاستوديو التحليلي لمباراة المصري وأسوان في الدوري المصري: “وليد أزارة تعرض لكسر في أصبعه وذلك بعد اعتراضه على قرار استبعاده من مباراة طنطا الأخيرة”.

وأكمل: “أزارو اعترض بقوة على خروجه من قائمة الأهلي لمواجهة طنطا، وأدى غضبه لكسر في أصبعه”.

إعلان

وأضاف: “وليد أزارو سيرحل عن الأهلي بعد التعاقد مع اللاعب السنغالي بادجي، وأصبحت أيامه معدودة داخل القلعة الحمراء، وتعرض لغرامة كبيرة بعد تغيبه عن التدريبات”.

أثار موقف المهاجم المغربي وليد أزارو، لاعب النادي الأهلي في مران الفريق الصباحي الشكوك أكثر وأكثر حول موقفه من الاستمرار مع القلعة الحمراء من عدمه في النصف الثاني من الموسم عقب فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

إعلان

وأشارت العديد من التقارير الصحفية على مدار اليومين الماضيين أن أزارو أصبح قاب قوسين أو أدنى من مغادرة الأهلي من أجل التعاقد مع مهاجم إفريقي جديد، بناءا على طلب المدير الفني السويسري للمراد الأحمر في الانتقالات الحالية.

أزارو يغيب عن مران الأهلي

الأهلي

وشهد مران الفريق الصباحي اليوم، الخميس، غياب المهاجم المغربي وليد أزارو دون سبب واضح، ولم يتواجد في النادي سواء لتأدية المران أو لأي سبب آخر، ليثير بذلك التكنهات أكثر حول مستقبله مع الفريق في الأيام القادمة.

وشهدت مباراة الأهلي الأخيرة مساء الأمس، الأربعاء، أمام طنطا استبعاد أزارو من القائمة النهائية، وهو ما أثار الجدل أكثر وقربه من مغادرة القلعة الحمراء بصورة أكثر وضوحا في الساعات القادمة، ليؤكد هذه الشكوك بموقفه الحالي في مران الفريق.

وحقق الأهلي انتصارا عريضا على ضيفه طنطا بخماسية نظيفة، محافظا بذلك على سلسلة انتصاراته المحلية المستمرة على مدار الـ11 جولة الأول من انطلاق الدوري في حملة دفاع المارد الأحمر عن لقبه المحلي.

وابتعد أزارو عن المشاركة بصورة أساسية مع الأهلي تحت قيادة رينيه فايلر منذ بداية الموسم الحالي، واكتفى بتسجيل هدفين فقط خلال المباريات التي شارك بها مع الفريق في الموسم الحالي، ولكنه لم يحظى على ثقة فايلر بالكامل.

وزعمت تقارير صحفية متعددة أنه في حال عدم وصول عروض رسمية لأزارو فإن الأهلي سيتجه نحو الاستغناء عن اللاعب وفسخ تعاقده في الساعات القادمة، لإفساح المجال لقيد اللاعب السنغالي في قائمة الفريق المحلية.

وكانت الشكوك مستمرة حول استمرار وليد أزارو أو جيرالدو دا كوستا مع الفريق بعد نهاية فترة الانتقالات الشتوية الحالية، خاصة مع امتلاك الجناح الأنجولي لعدة عروض عكس أزارو.

أخبار سارة

على جانب آخر، شهد مران الأهلي أخبارا سارة للمدير الفني السويسري، رينيه فايلر بالاطمئنان على حالة لاعب الوسط السنغالي، أليو ديانج ومشاركته في المران الجماعي للمارد الأحمر بصورة طبيعية ممهدا لمشاركته مع الفريق.

وتعرض ديانج إلى إصابة عضلية أثناء مباراة الأهلي أمام بلاتينيوم ستارز الزيمبابوي في الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، مما دفع لمغادرة الملعب وعدم قدرته على استكمال المباراة، ولكنه عاد سريعا إلى التدريبات.

لم تقتصر الأخبار السارة على عودة أليو ديانج، وإنما ظهر وليد سليمان في مران الكرة بالقلعة الحمراء ليبشر بقدرته على تعزيز صفوف الأهلي في المباريات المقبلة بداية من مواجهة المقاولون العرب في الجولة القادمة من الدوري.

وليد سليمان تعرض لإصابة أثناء عمليات الإحماء لمباراة بلاتينيوم ستارز، ليخرج من قائمة المباراة ويغيب عن مواجهة طنطا في بطولة الدوري.

الأهلي وصراع دوري الأبطال والإيجيبشن ليج

الأهلي

يحتل الأهلي المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط بعد الفوز فى مباراتين والهزيمة فى مباراة أخرى والتعادل في المباراة الأخيرة، ليحل بعد النجم الساحلي التونسي صاحب الصدارة بـ9 نقاط.

جدول مباريات الأهلي

1-الأهلي * المقاولون.. يوم 19 يناير في تمام الـ7.30 مساءًا.

2-الأهلي * النجم الساحلي.. يوم 24 يناير في تمام الـ9 مساءًا.

3-الأهلي * إنبي.. يوم 27 يناير في تمام الـ7.30 مساءًا.

اقرأ أيضًا..

لماذا علينا الصمت؟ فايلر سيكون السبب في تبخر حلم التاسعة

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا