آخر الأخبار اخبار المحترفين المحترفون محمد صلاح

فاردي يسرق حلم صلاح التاريخي ويهرب.. تعرف على ترتيب هدافي بريميرليج

صلاح

أبعد المهاجم الإنجليزي لنادي ليستر سيتي، جيمي فاردي النجم المصري محمد صلاح عن حلمه التاريخي بالحفاظ على لقب هداف البريميرليج في الموسم الحالي.

إعلان

ونجح جيمي فاردي في توسيع الفارق مع كل ملاحقيه ضمن صراع الهدافين على رأسهم النجم المصري، وذلك بعدما حافظ على سلسلته التهديفية أمام بورنموث بتسجيله هدف المباراة الأول، ليتسع الفارق بذلك بين مهاجم الثعالب والملك المصري إلى 4 أهداف قبل 3 جولات من نهاية الدوري.

صلاح

وأصبح ترتيب هدافي البريميرليج كالتالي:

1- جيمي فاردي – 23 هدف.

إعلان

2- إيمريك أوباميانج – 20 هدف.

3- محمد صلاح – 19 هدف.

إعلان

4- داني إنجز – 19 هدف.

5- رحيم ستيرلينج – 17 هدف.

ويحلم الفرعون المصري بالحفاظ على جائزة هداف البريميرليج للموسم الثالث على التوالي ليُعادل بذلك الرقم التاريخي للمهاجم الإنجليزي ألان شيرار، ولكن فاردي يستمر في خطف الحلم المصري والهروب بعيدًا في الأمتار الأخيرة من عمر المسابقة.

حارس بيرنلي كابوس في وجه صلاح

ليفربول

الحارس الإنجليزي لنادي بيرنلي بوب أصبح يُمثل كابوس للملك المصري في الموسم الحالي ذهابًا وإيابًا بعدما فشل في هز شباكه على مدار 180 دقيقة على الرغم من محاولات الملك المصري المستمرة لهز شباك بيرنلي على مدار المباراتين.

تألق بوب في مباراة الذهاب تسبب في الأزمة الشهيرة بين صلاح وماني بعدما ظلت محاولات الملك المصري تبوء بالفشل في مواجهة تألق حائط صد بيرنلي مما دفعه للبحث عن التسجيل وعدم التعاون مع الزملاء مما أثار غضب ساديو ماني وسخطه على مو مو.

صمام أمان بيرنلي وقف مرة أخرى في وجه طموحات صلاح لمطاردة حلم الحفاظ على جائزة هداف البريميرليج للموسم الثالث على التوالي، وذلك بعدما تألق واستمات في التصدي لتسديدات النجم المصري ومحاولات المتكررة من أجل رفع رصيده التهديفي.

الملك المصري سدد 4 تسديدات على مرمى بيرنلي من أجل رفع رصيده التهديفي إلى 20 هدف والاستمرار في مطاردة فاردي، ولكن بوب نجح في التصدي لكل هذه المحاولات بإتقان كبير ليقف عائقًا أمام طموحات.

بوب أصبح مثل الكابوس الذي يظهر للملك المصري خلال هذا الموسم مع تسببه في المتاعب المتكررة للملك المصري سواء في محاولاته مطاردة جائزة الهداف أو في إثارة أزمة بينه وبين الأسد السنغالي في الدور الأول.

صلاح ينقصه هدف وحيد ليخرس الصحافة الإنجليزية إلى الأبد

صلاح

مباراة تلو الأخرى، وعاما بعد الآخر، ويستمر نجمنا المصري محمد صلاح في تحطيم الأرقام القياسية سواء فرديًا أو جماعيًا مع فريقه ليفربول الإنجليزي.

حتى أصبح الملك المصري على بعد هدف وحيد من أن يصبح اللاعب الأول من ليفربول منذ روجر هانت في موسم 1965/66 والرابع في تاريخ النادي الذي يسجل 20+ هدف في الدوري في 3 مواسم متتالية.

وصول مو مو لهذا الرقم تحديدا يعد تحدي كبير جدًا بالنسبة إليه، ليمحي تمامًا الأكذوبة التي حاول البعض الترويج لها في موسمه الأول مع الريدز، حينما وصفه البعض بأنه ليس إلا ظاهرة ولاعب الموسم الواحد ليس أكثر.

وتنتظر صلاح مباراة سهلة نسبيًا أمام بيرنلي بالجولة 35 من الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم الذي حسم لقبه الريدز رسميًا.

تحدث الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول عن مباراة فريقه المقبلة أمام بيرنلي في الدوري الإنجليزي.

ويستعد ليفربول لمواجهة بيرنلي في الجولة الـ35 من منافسات الدوري الإنجليزي والمقرر لها مساء  السبت على ملعب الآنفيلد رود معقل الريدز.

اقرأ أيضًا..

بالفيديو.. روائع صلاح “القاتلة” تصنع رقم أسطوري يحدث لأول مرة في تاريخ إنجلترا

خدعوك فقالوا “طفل صغير”| صلاح يصنع كل شئ تحت أنظار من طرده في الماضي

الفيراري المصري يسبق الجميع.. صلاح يعادل رقم رونالدو التاريخي في البريميرليج

البداية عند صلاح.. حلم ليفربول في البريميرليج يساوي 400 مليون يورو

لا مكان للعواطف| فايلر يطيح بكهربا.. وعرض سعودي “ضخم” ينقذ الموقف

كائنات لا ترى بالعين المجردة.. سرعة صلاح تضعه في كتب التاريخ بجوار هنري

تريزيجيه ومبابي ثنائية فضائية.. الصحف العالمية تحذر من “إعصار” نيوكاسل المدمر

تسريبات.. صلاح ينتظر موافقة برشلونة على الشروط التعجيزية

مملكة الأنفيلد بملك وحيد.. ليفربول يتخلص من ماني ويضخ ربع مليار لمساعدة صلاح

المعلم على أعتاب الهروب..الزمالك يستغل “الثغرات” للانتقام من الأهلي

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا