آخر الأخبار الدوري الإنجليزي كورة أوروبية

فان دايك يرفع راية التحدي: لا أتابع السيتي.. والبريميرليج هدفنا الأول!

يبدو وأن صخرة دفاعات الريدز قد بدأ في رفع راية التحدي في وجه المنافسين، ليؤكد بأن الهدف الأول لديهم هو حصد الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2019-2020، دون النظر إلي نتائج منافسه الأول مانشستر سيتي، خاصًة بعد الدرس القاسي بالموسم الماضي.

إعلان

تصريحات الصخرة.. ووعد الجماهير

قال فان دايك، مدافع المنتخب الهولندي ونادي ليفربول: “ليس لدينا ما نخسره، مانشستر سيتي هو الفريق البطل وبكل تأكيد سيسعى للحفاظ على لقبه، ولكننا نريد أن ننتزع اللقب لصالحنا هذه المرة، علينا أن نبذل أقصى ما في وسعنا في سبيل تحقيق ذلك، نحتاج للتحلي بالثقة وبالتأكيد نحن سعداء بالتواجد في الصدارة الآن، لقد حصدنا 24 نقطة”.

وأضاف الصخرة خلال تصريحات للموسم الرسمي لفريق ليفربول، قائلًا: “لازلنا في بداية الموسم ولا تزال تتبقى العديد من المباريات، لذا من غير المنطقي الحديث عن الفوز باللقب في الوقت الحالي”.

وتابع: “لا ينبغي علينا أن نتحدث عن نهاية الموسم الآن وبكل تأكيد لن نفعل ذلك، ولكن بالطبع نحن في موقع جيد حاليًا، لا أشاهد مباريات مانشستر سيتي، لقد تعلمنا من الموسم الماضي عدم الالتفات إلى نتائج الآخرين حتى نهاية الموسم، وأعتقد أننا نسير على الطريق الصحيح منذ البداية، ولكن مانشستر سيتي يقدم أداءً جيدًا أيضًا ولن يبتعد عن المنافسة بكل تأكيد”.

إعلان

وأتم فان دايك تصريحاته، قائلًا: “الفوز بدوري الأبطال جعلنا متعطشين أكثر للفوز بالمزيد من الألقاب وجميعنا لدينا رغبة قوية في الوقوف على منصات التتويج مجددًا، لقد كانت ليلة استثنائية وكانت تجربة الفوز باللقب بشكل عام تجربة لا تنسى بما تضمنته من مباريات ستظل محفورة في الذاكرة طويلًا مثل مباراة برشلونة، كلنا لدينا أحلام وأهداف، لقد بدأنا الموسم الماضي بهدف تحقيق لقبي دوري الأبطال والدوري الإنجليزي، ونتمنى أن نستطيع حصد اللقب المحلي هذا الموسم، وسنحارب عليه حتى آخر مباراة”.

الجدير بالذكر وأن ليفربول يستعد لمواجهة نظيره مانشستر يونايتد يوم الأحد المُقبل، في تمام الـ5.30 مساءًا، على ملعب الأولد ترافورد، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، والذي يتصدر جدول ترتيبه الريدز بالعلامة الكاملة بـ24 نقطة بعد مرور 8 مباريات، وبفارق 8 نقاط عن منافسه الأول مانشستر سيتي، حيث أحرز ليفربول 20 هدف، بينما استقبلت شباكه 6 أهداف.

إعلان