آخر الأخبار اخبار المحترفين الدوري الإنجليزي كورة أوروبية محمد صلاح

فان دايك يصدم محمد صلاح: أُفضل ماني!

وجه المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك، لاعب نادي ليفربول، صدمة قوية للمحترف المصري محمد صلاح بعدما فضل الجناح السنغالي ساديو ماني على حسابه في حال تم إجباره على اختيار أحدهما كلاعب مفضل لدى فان دايك.

إعلان

وحقق ليفربول منذ أيام معدودة لقب كأس العالم للأندية على حساب فلامينجو البرازيلي في المباراة النهائية، بالبطولة التي حصد خلالها الملك المصري محمد صلاح جائزة أفضل لاعب في البطولة مع تحقيق الريدز بطولته القارية الثانية.

أُفضل ماني

صلاح وماني

وحل المدافع الهولندي فان دايك ضيفا على قناة “الكأس” القطرية، ليتم سؤاله عن الأفضل بين صلاح وماني، لتأتي إجابته: “هذا سؤال صعب للغاية، لا يمكنني الاختيار بينهما لأنهما لاعبان مميزان للغاية وأحب كليهما”.

ومع إصرار مقدم البرنامج على الحصول على إجابة واحدة، فضل فان دايك ساديو ماني مبررا إجابته: “لقد لعبت مع ساديو منذ سنوات عديدة لذلك قد اتجه إلى اختياره”.

إعلان

وسبق وأن لعب المدافع الهولندي فان دايك رفقة ساديو ماني في صفوف ساوثهامبتون قبل انتقال الأسد السنغالي إلى ليفربول أولا، قبل أن يلحق به فان دايك بعد ذلك بموسمين فقط.

وانتقل المقدم للسؤال حول الأفضل بين ميسي وكريستيانو رونالدو، وجاءت إجابة المدافع الهولندي: “إنهما لاعبان عظيمان بكل تأكيد، الاختيار بينهما سيكون صعب للغاية لأني معجب بهما لكن أحب ميسي أكثر ولدي إعجاب أكثر به”.

إعلان

وعند سؤاله عن الخصم الأصعب الذي واجهه فان دايك، أكد المدافع الهولندي بأن أجويرو هو اللاعب الأصعب رفقة الفريق الأصعب الذي واجهه وهو مانشستر سيتي تحت قيادة بيب جوارديولا، مؤكدا انه فريق متكامل دائما ما تكون مواجهتهم أمر صعب للغاية.

واختتم فيرجيل فان دايك حواره بالحديث عن مدربه الألماني، مؤكدا: “إنه مدرب رائع، لديه اهتمام بكافة التفاصيل التي تخص لاعبيه من أجل توفير الراحة لهم ليكون لديهم القدرة على تقديم كل ما بوسعهم داخل أرضية الملعب، هذا الأمر ساعدنا كثيرا على الظهور بهذا المستوى على مدار الموسم الحالي والماضي، أنا محظوظ بالعمل معه بكل تأكيد”.

طالع أيضاً: الملك المصري يتسلح بذكريات “البوكسينج داي” السعيدة أمام ليستر ستي

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا