اخبار المحترفين

فاولر: صلاح وصل لمستوى رونالدو وميسي وقد يفوز بجائزة الفيفا للأفضل في العالم

صلاح , ميسي , رونالدو

أكد روبي فاولر أسطورة نادي ليفربول أن النجم المصري محمد صلاح قد وصل بالفعل لمستوى الثنائي ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو.

وقال فاولر في تصريحات صحفية: “صلاح يستحق المنافسة هذا العام على الكرة الذهبية، لن أقول أنه سيفوز بها لأن هذا لن يحدث في ظل الهيكل العام الذي تدار به هذه العملية”.

إعلان

وتابع: “لكنني أقصد أنه قد حان الوقت للتوقف عن الارتجاف أمام ميسي ورونالدو، لا تسيئوا فهم كلامي إنهما اللاعبان الأعظم في اللعبة لكن صلاح وصل لهذا المستوى هذا الموسم”.

وواصل: “أعتقد أنه ربما يفوز بجائزة الفيفا لأفضل لاعب في العالم لأن الاختيار يتم من خلال مدربين المنتخبات لكن الكرة الذهبية تتم عن طريق اختيارات الصحفيين”.

وأكمل: “صلاح من خارج هذا العالم ويمكن أن تشعروا بعظمته من ظهوره في اللحظات الحاسمة، أمام السيتي كان هادئا في كلتا المواجهتين لكنه سجل الهدف الذي قلب الموازين وحسم التأهل وهكذا يكون اللاعبين العظماء”.

إعلان

وأتم: “الناس تساءلت عن مبلغ انتقاله في الصيف الماضي نظراً لفشله مع تشيلسي لكن أعتقد أن هذا الرقم الآن يبدو قليل في حقه”.

واختتم: “إنه يشعرك أن الاحداث تدور حوله ببطء وأنه قادر على قياس كل الزوايا والأبعاد أسرع ممن حوله في الملعب، إنه هدية وموهبة نادرة في كرة القدم”.

تعليقات فيسبوك

إقرأ أيضاً  صفقة جديدة تعطي لحجازي الأمل في العودة للبريميرليج
كلمات دلالية