آخر الأخبار كورة مصرية

“صاحب الفضل الأكبر” صخرة الأهلي يتغنى بفايلر

فايلر

كيل مدافع النادي الأهلي، سعد سمير المديح لمديره الفني، رينيه فايلر بعد المستوى الذي ظهر عليه الفريق منذ بداية الموسم الحالي، معددا مميزاته مع الفريق والتي أدت إلى التأثير الواضح الظاهر منذ انطلاق مسيرته.

إعلان

ويسير الأهلي بخطوات ثابتة نحو الحفاظ على لقبه المحلي للموسم الخامس على التوالي، بتحقيقه العلامة الكاملة وحصد 33 نقطة من خوضه 11 جولة منذ بداية الموسم الحالي، مما دفع الجميع للتغني بتأثير المدير الفني السويسري.

فايلر صاحب الفضل الأكبر

فايلر

وأشاد سعد سمير بمديره الفني رينيه فايلر مؤكدا تأثيره الواضح في تصريحات لقناة “أون سبورت”: “فايلر يمتلك شخصية مميزة تؤثر على الفريق بصورة كاملة داخل أرضية الملعب وخارجه، يضع نظام صارم للفريق فنيا وتنظيميا”.

وواصل صخرة دفاع الأهلي تغنيه بالمدير الفني السويسري: “فايلر خلق حالة من التنافس بين لاعبي الأهلي وهو ما جعل الجميع يقدم أقصى ما لديه من أجل نيل ثقة المدير الفني، هذا الأمر عاد بالإيجاب على مستوى الفريق ككل مع حالة التنافس بين اللاعبين”.

إعلان

وانتقل سعد سمير للحديث عن الفريق فنيا تحت قيادة فايلر، موضحا: “الفريق أصبح لديه شكل ثابت متبع في جميع المباريات والفضل يعود إلى المدير الفني في المرتبة الأولى بكل تأكيد، تأثيره واضح على الفريق ونتائجه منذ بداية الموسم”.

وعن مستوى لاعبي الأهلي هذا الموسم، أكد سعد سمير: “اللاعبون لديهم نصيب من المستوى المميز الذي يظهر عليه الفريق هذا الموسم بكل تأكيد، الجميع يرغب في تقديم موسم استنثائي وحصد كافة البطولات لذلك نقدم أقصى ما لدينا”.

إعلان

واختتم سعد سمير تصريحاته متحدثا عن إصابته، موضحا: “فايلر تحدث معي فور العودة من الإصابة الأولى وأكد لي أهميتي مع الفريق، ولكن مع أول مشاركة تعرضت للإصابة في وتر أكيليس، قدر الله وما شاء فعل وأنا راضي تماما”.

وأشاد صخرة الدفاع الأحمر بموقف مسؤولي القلعة الحمراء معه بعد إصابته: “الخطيب قام بدعمي بعد إصابتي وكذلك سيد عبدالحفيظ الذي أكد على ثقته الكاملة في قدراتي على العودة مرة أخرى”.

وتنتظر الأهلي جولتين حاسمتين في المشوار الإفريقي، حينما يستضيف النجم الساحلي التونسي يوم 26 من الشهر الجاري قبل الخروج لمواجهة الهلال السوداني يوم 1 فبراير المقبل، ويلزمه تحقيق نتيجة إيجابية للتأهل إلى الدور ربع النهائي.

أزمة أزارو تتفاقم

على جانب آخر، تفاقمت أزمة المهاجم المغربي وليد أزارو مع ناديه الأهلي عقب التعاقد مع المهاجم السنغالي الشاب، أليو بادجي بعدما افتعل اللاعب مشكلة كبيرة في مباراة الفريق أمام طنطا في بطولة الدوري، ولكن الأمر لم يتوقف عند هذا الحد.

وأعلن الأهلي بصورة رسمية التعاقد مع أليو بادجي قادما من رابيد فيينا النمساوي ليصبح صفقة الفريق الثانية في الانتقالات الشتوية الحالية وتنتهي الأماكن المتاحة في قائمة الفريق المحلية للموسم الحالي.

أزارو

وأفادت العديد من التقارير الصحفية أن أزارو يتبع أسلوب “لوي الذراع” مع إدارة الأهلي لإرغامهم على فسخ التعاقد معه والرحيل مجانا عن صفوف الفريق في الانتقالات الحالية، وذلك من خلال رفض كافة العروض المتاحة.

ووصل عرض من أحد الأندية السعودية إلى إدارة الأهلي في الساعات القليلة الماضية، إلا أن اللاعب المغربي يضع مسؤولو القلعة الحمراء في مأزق بسبب رفضه قبول العرض واشتراطه فسخ التعاقد أو الاستمرار مع الفريق.

وجرى اجتماع بين رئيس النادي الأهلي، محمود الخطيب مع مدير الكرة للمارد الأحمر، سيد عبدالحفيظ في الساعات الماضية تناولا خلاله النقاش في عدة ملفات أهمها الأزمة التي افتعلها أزارو في الانتقالات الشتوية الحالية.

وحدد المدير الفني السويسري للنادي الأهلي، رينيه فايلر مهاجمه المغربي  للرحيل عن صفوف المارد الأحمر ليحل بدلا عنه بادجي في قائمة الفريق، مفضلا استمرار جيرالدو دا كوستا مع المارد الأحمر حتى نهاية الموسم.

الجدير بالذكر أن الأهلي يحافظ على العلامة الكاملة في بطولة الدوري معتليا الصدارة بتحقيقه 33 نقطة من خوضه 11 جولة منذ بداية الموسم، مبتعدا بفارق 9 نقاط عن غريمه التقليدي الزمالك مع تبقي مباراة مؤجلة للمارد الأحمر.

اقرأ أيضًا..

“القاطرة السنغالية”.. الصحف النمساوية تتحسر على انضمام بادجي للأهلي!

“تصرفاته صبيانية”.. جماهير ناديه السابق تصف بادجي بالطفل الساذج!

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا