آخر الأخبار كورة مصرية كورة مصرية - أخرى

السويسري لا يعرف الرحمة.. فرمان قاسي من فايلر ضد صالح جمعة

صالح جمعة

استمرارًا لحلقات مسلسل التمرد الطويل وافتعال الأزمات من “معلم” الأهلي صالح جمعة، وكانت الحلقة الجديدة بمواصلة الغياب عن مران الفريق، لتبدأ إدارة الكرة بالمارد الأحمر في اتخاذ الخطوات اللازمة لمعاقبته.

إعلان

صالح ومسلسل الاستهتار والغياب

فايلرعاد صالح جمعة، متوسط ميدان المارد الأحمر، لحالة الاستهتار والغياب من جديد، بعدما تغيب عن مران الفريق دون الحصول علي اذن.

ويعترض صالح جمعة علي استبعاده المتكرر من قائمة المباريات من قبل السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق، ولم يتواجد صالح جمعه في قائمة المباريات منذ تولي فايلر المسئولية رغم عدم معاناته من اي اصابه في الوقت الذي طلب اللاعب فسخ عقده بالتراضي، خاصة وانه لم يتلقي عرض خارجي جيد حتي الآن ورفضه حتي هذه اللحظة جميع العروض المحلية التي تلقاها.

وقرر رينيه فايلر زيادة عقوبة الغياب عن المران على صالح جمعة لتصل لـ50 ألف جنيه عن المران الواحد بدلاً من 10 آلاف فقط بسبب استمراره على الخطأ، ليصبح مجموع الغرامات المفروضة عليه بعد الغياب عن المران لمدة 10 أيام متواصلة 500 الف جنيه، بالإضافة إلي غرامة اليوم ليصل الأمر لـ550 ألف جنيه.

 في الوقت الذي أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة أن قيم ومبادئ النادى الأهلى لا تسمح بالخروج عن النص تحت أى مسمى، وأن العقوبات الصارمة فى انتظار أى لاعب غير ملتزم، وتلقى صالح جمعة 4 عروض محلية أبرزها من أندية سموحة وإنبى، فيما لم يصل للاعب أى عرض خارجى حتى هذه اللحظة، رغم محاولات النادى الأهلى مخاطبة عدد من الأندية السعودية لإقناعهم بالحصول على خدمات اللاعب لمدة 6 أشهر، ولكن لم تحصل الإدارة الحمراء على تأكيد بالموافقة حتى هذه اللحظة، وذلك بعد اتخاذ السويسرى رينيه فايلر المدير الفنى للفريق الأحمر قراراً بخروجه للإعارة عقب الأزمة التى نشبت بين الطرفين خلال.

إعلان

 “شخصية الأهلي” تكتب الفصل الأخير في قصة المعلم

لا يخفى على أحد من متابعى الكرة المصرية بأن أيام صالح جمعة داخل أسوار التتش باتت معدودة، خاصًة في ظل الاستبعاد المستمر من قبل الجهاز الفني للأحمر بقيادة السويسري رينيه فايلر، بالإضافة إلي أزماته الدائمة في غرف الملابس مع مدير الكرة سيد عبد الحفيظ، وذلك على الرغم من منحه فرص عديدة من أجل العودة لمستواه ورد الجميل لجماهير الأهلي التي وقفت بجواره في الكثير من المناسبات.

وفي سياق متصل، قد فايلر أبلغ إدارة الأهلي بعدم رغبته في استمرار صالح جمعة ضمن صفوف الفريق لعدم الحاجة إلى جهوده، بعد أن خرج من حساباته الفنية.

إعلان

التاريخ يُثبت الحقيقة.. الأبيض يليق بصالح جمعة

دومًا ما عودنا الفارس الأبيض على انتداب اللاعبين أمثال صالح جمعة والذي يتمتع بمهارة عالية وخارقة، من دون النظر إلي أزماته، أو تعاملاته داخل غرف الملابس، ولنا في ذلك أمثلة عديدة ولعل أبرزها «محمود عبد الرازق شيكابالا، جمال حمزة، محمد إبراهيم، باسم مرسي، كهربا» ممن كانوا يمتعون بالفكر الكروي الفريد والمهارة الخارقة وكذلك متعددي الأزمات، إلا أنهم حققوا نجاح باهر داخل أسوار 100 عقبة.

وأكدت التقارير الصحفية الصادرة من داخل القطبين بأن اللاعب سيخرج من النادي الأهلي في يناير، وسط رغبة قوية من إدارة الزمالك لضم اللاعب لصفوف الفريق، خاصًة في ظل تواجد أخيه عبد الله جمعة رفقة الفارس الأبيض

الانتقام من صفعة “الفولت العالي”

ويأتي السبب الأكبر في فكرة التعاقد مع صالح جمعة من أجل رد الاعتبار على صفقة انضمام  محمود عبد المعنم كهربا، لاعب الزمالك الأسبق إلي صفوف النادي الأهلي، بعد مسلسل طويل من الهروب والأزمات في عقد “الفولت العالي” مع الأبيض.

وفي ذات السياق، قد أعلن الأهلي انضمام كهربا في صفقة انتقال حر لمدة أربع مواسم ونصف، حيث يتقاضى 9 ملايين جنيه سنويًا.

اقرأ أيضًا..

“القاطرة السنغالية”.. الصحف النمساوية تتحسر على انضمام بادجي للأهلي!

“تصرفاته صبيانية”.. جماهير ناديه السابق تصف بادجي بالطفل الساذج!

سيد إفريقيا.. كيف تحول “ماني” صاحب الحذاء المهلهل إلي ملك ذهبي؟

للحفاظ على صلاح وماني.. ليفربول يعلن عن صفقة تاريخية!

“أمير القلوب”.. إفريقيا تُنصف صلاح وتنصبه على عرش الأكثر شعبية!

فيفا يبرز فشل صلاح ويتغنى بثنائي عربي في عام 2019

“لا تراجع ولا استسلام”| صلاح يكتسح الأباطرة.. وماني يواصل التحليق مع ميسي!

تسريبات من داخل ليفربول.. كلوب يمنح صلاح الضوء الأخضر للرحيل عن إنجلترا!

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا