آخر الأخبار كورة مصرية كورة مصرية - أخرى

فايلر في ورطة.. الأهلي يعلن مدة الغياب الصادمة لـ”متولي والسولية وإبراهيم”!

يبدو وأن لعنة مستشفي الأهلي بدأت في مُطاردة السويسري الُخضرم رينيه فايلر، لتضعه في ورطة كُبرى بعد الكشف عن مدة الغياب الصادمة للثلاثي المصاب خلال مباراة السوبر.

إعلان

أعلن الجهاز الطبي للنادي الأهلي بقيادة خالد محمود، موقف الثلاثي المصاب عمرو السولية ومحمود متولي وياسر إبراهيم بعد الخضوع للفحص الطبي.

وقال محمود خلال تصريحات للموقع الرسمي للأهلي: “الآشعة التي أجراها محمود متولي مدافع الفريق أثبتت تعرضه للإصابة بمزق في العضلة الخلفية وحاجته لخوض برنامج علاج طبيعي يستمر لمدة ٤ أسابيع”.

وأوضح أن عمرو السولية يعاني من كدمة في وجه القدم وسوف يبدأ في أداء تدريبات علاجية بداية من مران الفريق مساء اليوم، إلي أنها قد تمنعه من المشاركة في مباراة سموحة.

وأضاف أن ياسر إبراهيم يعاني فقط من إجهاد في عضلة السمانة ومشاركته في التدريبات الجماعية تتوقف على استجابة القدم للتأهيل الذي سيخضع له.

إعلان

وفي سياق متصل، يُعاني الأهلي من عجز كبير في مراكز الثلاثي المُصاب خاصًة مركز قلب الدفاع، فلا يمتلك فايلر خلال الفترة المُقبلة إلا الثنائي «أيمن أشرف، رامي ربيعة -العائد من الإصابة أيضًا-» دون وجود أي بديل، فقد أُجبر فايلر على الدفع بمحمد هاني وحمدي فتحي في هذا المركز خلال مباراة السوبر أمام الزمالك، بعدما خرج ياسر ومتولي بداعي الإصابة.

بينما في مركز وسط الملعب المدافع في ظل غياب السولية، لن يكون التأثير كبير سبب وجود «حسام عاشور، حمدي فتحي، أليو ديانج» في هذا المركز بالإضافة إلي إجادة كلًا من «محمد مجدي أفشة، وصالح جمعة» للعب في مركز 8.

إعلان

الجدير بالذكر وأن المارد الأحمر قد توج بلقب كأس السوبر المحلي، بعد الفوز على غريمه الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليحصد أبناء التتش لقب السوبر رقم 11 عبر تاريخ الأهلي.