آخر الأخبار رئيسية كورة مصرية - أخرى

فايلر يبدأ مخطط التخلص من أفارقة الأهلي

بدأ أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، رحلة تسويق ثنائي من بين الرباعي الإفريقي داخل القلعة الحمراء، وهم الجناح الأنجولي جيرالدو دا كوستا، والمهاجم المغربي وليد أزارو، لاعبي الخط الهجومي بالقلعة الحمراء، وذلك قبل بدء موسم الانتقالات الشتوية يناير المقبل.

إعلان

ويحاول الأهلي إيجاد عرض مناسب لجيرالدو في ظل عدم قناعة فايلر بخدماته، بينما يبحث توفيق عن عرض قوي لأزارو، خاصة أنه مطلوب في أكثر من نادي في السعودية ونال إعجاب ناديين في الصين خلال الموسم الماضي.

ووفقا لعديد من التقارير الصحفية التي انتشرت مؤخرًا، فإن المجلس الأحمر قد طلب من توفيق تحقيق أقصى استفادة من وراء رحيل أزارو لإنعاش خزينة النادي وإمكانية التعاقد مع أجنبي جديد في خط الهجوم بجوار النيجيري جونيور أجايي.

جدير بالذكر أن أجايي نفسه كان على أعتاب الرحيل عن الأهلي خلال الفترة السابقة قبل أن يعتمد عليه السويسري فايلر ويعود للتألق رفقته من جديد.

إعلان

بينما رفض السويسري رينيه فايلر، المدير نهائيًا فكرة رحيل النيجيري جونيور أجايي، مشيرًا إلى أنه من أكثر اللاعبين إفادة في الفريق لاستطاعته تنفيذ التعليمات الفنية بشكل كبير، إضافة إلى إجادته في أكثر من مركز داخل تشكيل الفريق.

إعلان

اقرأ أيضًا..

أولى طلبات فايلر من إدارة الأهلي “التجديد للثلاثي التاريخي والتخلص من المشاغب”