الانتقالات آخر الأخبار اخبار المحترفين تقارير وتحليلات جوه الملعب رئيسية

فايلر يصطاد في الماء العكر ليصل لهدفه الأكبر بالبريميرليج!

قد تكون أخر محاولات السويسري رينيه فايلر لإصلاح أكثر ما يزعجه داخل النادي الأهلي خلال الآونة الأخيرة، من خلال استغلال العلاقة المتوترة والمبهمة بالنسبة لنجمنا المصري أحمد حجازي المحترف في صفوف فريق ويست بروميتش ألبيون الإنجليزي والصاعد حديثا للبريميرليج، مع مديره الفني سلافن بيليتش.

إعلان

حيث أن حجازي كان من العناصر الأساسية رفقة الباجيز منذ انضمامه إليهم، ولكن سلافن بيليتش والإصابات كانا من أسباب ابتعاد اللاعب عن المشاركة بصفة أساسية خلال الفترات الماضية وابتعاده عن مستواه المعهود.

حجازي

وخلال أولى لقاءات ويست بروميتش ألبيون بالبريميرليج هذا الموسم على ملعبهم أمام ليستر سيتي، اعتمد بيليتش خطة لعب 5-4-1، طريقة دفاعية بحتة، تواجد بها 5 مدافعين من بينهم 3 قلوب دفاع، ولم يشارك حجازي أيضًا.

مما يشير إلى أن حجازي لم يعد سوى خيارا مهمشا يأتي في رابع أو خامس ترتيب المدافعين لدى الباجيز هذا الموسم، فمن الممكن أن يعجل ذلك بتنفيذ رغبة فايلر إذا تفاوض السويسري مباشرة من أجل ضمه للأهلي وسد الثغرة الدفاعية الواضحة في صفوف المارد الأحمر في ظل كثرة إصابات رامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود متولي.

إعلان

الأهلي يبدأ في تعويض الراحلين عبر رحلة الخليج

توجه أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، إلى الإمارات اليوم الثلاثاء لإنهاء صفقة جديدة للقلعة الحمراء،  في الميركاتو الصيفي.

ويسعى مسؤولو النادي الأهلي لتدعيم الخط الدفاعي خاصة في ظل كثرة الإصابات التي يعاني منها فريق الكرة وأخرها تعرض محمود متولي للإصابة بقطع في الرباط الصليبي.

إعلان

وتُشير التقارير الصادرة من داخل القلعة الحمراء إلى  أن أمير توفيق مدير التعاقدات بالأهلي سافر للإمارات ظهر اليوم على رحلة رقم  EK928 للاجتماع هناك مع ممثلي الرجاء المغربي ووكيل المدافع بدر بانون، تمهيدًا لإنهاء الصفقة.

وظهر بدر بانون مع فريق الرجاء المغربي خلال الموسم الجاري في 19 مباراة بالدوري المغربي ودوري أبطال إفريقيا واستطاع تسجيل 3 أهداف.

وأفادت تقارير مغربية، بأن إدارة الأهلي قد أنهت صفقة ضم بدر بانون مقابل 5 مليون دولار، بواقع مليونين لصالح الرجاء و3 ملايين قيمة عقد اللاعب مع القلعة الحمراء. طالع التفاصيل

وفي حالة نجاح الأهلي في ضم بدر بانون، سيكون ثاني صفقات الفريق في الصيف، بعدما نجح النادي في ضم طاهر محمد طاهر من المقاولون العرب.

بينما على الجانب الآخر، أفادت التقارير بأن أمير توفيق سوف يجتمع مع والد يوسف بلايلي جناح أهلي جدة السعودي من أجل حسم كافة التفاصيل المالية لضم اللاعب خلال الميركاتو الصيفي.

أحمد عيد يسخر من بقاء صالح جمعة في الأهلي

وقال عبد الملك خلال تغريدة عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “أحسن حاجة عملتها السوشيال ميديا هي أنها خلت الأهلي متمسك بصالح جمعة مع أن فايلر مش عاوزه فنياً لكن قعد غصب عن فايلر علشان ميروحش الزمالك”.

وتابع: “مع إن حسام عاشور برده فنياً فايلر مش عاوزه بس ميقعدش غصب عنه لأنه مش هيروح الزمالك”.

هذا وقد تم القبض على صالح جمعة بعد حادث التصادم الضخم الذي تسببه به (طالع التفاصيل)

ويحتل الأهلي صدارة ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز برصيد 68 نقطة، ويتبقى له فقط حصد 6 نقاط من أجل التتويج بلقب الدوري للمرة الـ42 في تاريخه.

والد يوسف البلايلي يكشف عن العروض الرسمية لضم نجله

الأهليأكد والد يوسف بلايلي في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية النهار، أن مفاوضات الأهلي الأكثر جدية، مشيرًا إلى أن المناقشات دائرة بين الاهلي المصري ونظيره السعودي في ظل ارتباط اللاعب بعقد يمتد حتى 2022.

وأضاف: “اللاعب لا يمانع الانضمام للنادي الأهلي، والأمور المالية ستحسم الصفقة”.

وأكمل: “بيراميدز يسعى أيضا لضم اللاعب، وكذلك تحدث بعض مندوبي الزمالك ولكن لم يرتق حديثهم للشكل الرسمي”.

ولعب بلايلي الموسم الماضي مع أهلي جدة السعودي 13 مباراة بالدوري، و3 بالكأس، ومباراتان بدوري أبطال آسيا، سجل خلالهم 5 أهداف، وصنع 3

وتألق بلايلي بشكل لافت مع المنتخب الجزائري الذي استطاع التتويج بكأس الأمم الأفريقية التي أقيمت في مصر صيف 2019.

الأهلي يواصل تحركاته للانتقام من عبد الله السعيد

الأهلي

قدم النادي الأهلي شكوى جديدة ضد عبدالله السعيد لاعب وسط وقائد نادي بيراميدز، بمركز التسوية والتحكيم الرياضي، من أجل الحصول على الشرط الجزائي في العقد الثلاثي.

عبدالله السعيد فسخ تعاقده مع أهلي جدة وعاد للانضمام لبيراميدز دون أن يحصل النادي الأهلي على قيمة الشرط الجزائي (2 مليون دولار) المنصوص عليه في العقد الثلاثي المبرم بين الأهلي وأهلي جدة واللاعب، عندما انتقل إلى صفوف النادي السعودي قبل عامين.

وتُشير التقارير الصادرة من داخل القلعة الحمراء، إلى أن النادي قد قام بتقديم شكوى جديدة ضد عبدالله السعيد رافضًا الاستسلام للقرارات السابقة من أجل السعي للحصول على حقوقه.

وفي ذات السياق، حيث رفض الفيفا شكوى النادي الأهلي  السابقة ضد نادي أهلي جدة، مع إلزام النادي القاهري بدفع مبلغ 15 ألف فرانك سويسري.

وقام الأهلي بعد حكم “فيفا”، بتقديم شكوى ضد اللاعب للاتحاد المصري لكرة القدم وفقاً لما جاء بموقع النادي الرسمي وقتها بالإشارة الى تلقيه رد الفيفا بأنه لم يعد منوطًا بحل النزاع الخاص بمستحقات النادي لأن اللاعب حاليًا ضمن صفوف نادي مصري، وبالتالي بات الأمر شأن داخلي.

وحرصت إدارة الأهلي على دعم الشكوى المقدمة بنسخة من العقد الثلاثي المبرم بين النادي وأهلي جدة وعبد الله السعيد والذي اشترط بأحد بنوده الرئيسية أنه لا يحق للاعب الانضمام لأي ناد مصري طوال فترة تعاقده مع أهلي جدة وحال مخالفة ذلك يحصل النادي الأهلي على شرط جزائي قيمته ٢ مليون دولار.

كما تم تدعيم الشكوى بالمكاتبات الواردة من الفيفا في هذا الشأن والتي أشارت بوضوح إلى أحقية النادي في المطالبة بحقوقه بتقديم شكواه للاتحاد المصري لكرة القدم بعد انضمام اللاعب لناد مصري بالمخالفة لشروط بيعه للنادي السعودي.

اقرأ أيضًا..

المصائب تتوالى.. الزمالك يجهز لخطف 4 لاعبين من الأهلي

تحليل| فايلر بمن حضر.. الأهلي لن يتأثر فنيًا برحيل رمضان صبحي

“اتفاق الهروب”.. صالح جمعة يصدم الأهلي بخدعة جديدة من أجل عيون الزمالك

صحيفة إنجليزية: الأهلي ثالث أفضل فريق في العالم متفوقًا على ريال مدريد وليفربول

الملك يستحق الأفضل.. لغة الأرقام تُنصف صلاح أمام ظلم ماني وأنصاف اللاعبين

من نيمار لحسام عاشور: المال يقتل التاريخ.. ابحث عن تراب الأهلي مجانًا يا صديقي!

تقرير| العالم أجمع يتغنى بتريزيجيه.. كيف أنقذ الثنائي الفرعوني أستون فيلا من الضياع؟

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا