آخر الأخبار بطولات إفريقية دورى أبطال إفريقيا

فايلر يضع خطة تفجير الثورة الحمراء بأدغال إفريقيا من أجل حلم التاسعة!

يدخل السويسري المُخضرم رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مباراة نظيره كانو سبورت بطل غينيا الإستوائية، رافعًا شعار لا شئ سوى الفوز، ليبدأ في بناء حجر الأساس في جسر عشق ممتد بينه وبين جماهير المارد الأحمر عبر بوابة النجمة الإفريقية التاسعة.

إعلان

ويحاول فايلر تطبيق أسلوبه الهجومي رفقة الشياطين الحمر في مباراته الأولى، حيث تُشير تدريبات الفريق الأخيرة إلي إعجاب السويسري بالعديد من اللاعبين وعلى رأسهم «محمود متولي، عمرو السولية، حمدي فتحي، محمد مجدي أفشة»، مع عد اقتناعه بالاعتماد على أيمن أشرف في مركز قلب الدفاع، إلا أنه قد يكون مضطر لذلك بسبب إصابة الثنائي «سعد سمير، رامي ربيعة».

تشكيل الأهلي المتوقع في مواجهة كانو سبورت

حراسة المرمي: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني، محمود متولي، أيمن أشرف، على معلول.

إعلان

الوسط الدفاعي: حمدي فتحي، عمرو السولية.

الوسط الهجومي:حسين الشحات، محمد مجدي «أفشة»، رمضان صبحي.

إعلان

الهجوم: صلاح محسن.

مع احتمالية الدفع بأحد الرباعي مع بداية المباراة: «ياسر إبراهيم، أحمد الشيخ، وليد سليمان، وليد أزارو»، وفقًا لحالتهم البدنية، بالإضافة إلي تواجد صالح جمعة، جونيور أجاي، حسام عاشور، أحمد فتحي، إكرامي على مقاعد البدلاء.

الجدير بالذكر وأن المارد الأحمر سيواجه نظيره كانو سبورت بطل غينيا الإستوائية يوم السبت المُقبل، في إطار منافسات ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا، على أن يواجه المارد الأحمر نظيره الزمالك المصري عقب العودة إلي القاهرة، يوم 20 سبتمبر الجاري، في إطار نهائي كأس السوبر المحلي.