آخر الأخبار الدوري المصري كورة مصرية

فايلر يعرف أهدافه جيدًا| الأهلي يبدأ خطوات التخلص من الضحية الأولى لكهربا!

فرمان نهائي بالرحيل.. قرر الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة السويسري رينيه فايلر، التخلص من الضحية الأولي للفولت العالي داخل أسوار التتش، تمهيدًا لضم الجناح الطائر للفراعنة محمود عبد المنعم كهربا.

إعلان

الأهلي يبدأ خطوات التخلص من الضحية الأولى لكهربا

أكدت التقارير الصحفية الصادرة عن ميركاتو الأهلي الشتوي ورغبات فايلر، بأن الداهية السويسري قد أعطي الضوء الأخضر للجنة الكرة بالمارد الأحمر من أجل رحيل الجناح الأنجولي جيرالدو دا كوستا، وذلك بسبب تواضع مستواه الفني والبدني، بالإضافة إلي رغبته في التعاقد مع كهربا.

وتُشير جميع التكهنات إلي أن فكرة بيع جيرالدو حتى الآن مطروحة وبقوة، بسبب أداء اللاعب، من أجل ضم محمود عبدالمنعم “كهربا”، وكذلك بحث إمكانية قيد مؤمن زكريا، خلال يناير المقبل.

لم ينل جيرالدو حتى الآن إعجاب فايلر، رغم أنه يريد إشراك كل اللاعبين، لكنه سيحدد القوام الرئيسي للفريق قبل انطلاق دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال إفريقيا، حيث يرغب في الاعتماد على الأساسيين بشكل مستمر في البطولة القارية، وسيكون التدوير في أضيق الحدود، في مباريات الدوري المصري.

إعلان

الجدير بالذكر وأن المارد الأحمر ل يتذوق طعم الهزيمة تحت القيادة الفنية للسويسري رينيه فايلر حتى الآن، بالإضافة إلي تصدره جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز بالعلامة الكاملة بـ9 نقاط من ثلاث مباريات، حيث أحرز 10 أهداف، بينما استقبلت شباكه هدف وحيد.