آخر الأخبار رئيسية كورة مصرية - أخرى

“فايلر يعلم كيف يتعامل مع اللاعب المصري”.. السويسري يصدر فرمان ناري للإدارة الحمراء

“كأنه مدربا  يتعامل مع اللاعب العربي والإفريقي منذ سنوات عديدة”، هكذا هي الأحوال تماما مع السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حسنما اتخذ قرارا هاما بشأن لائحة الفوز والخسارة مع لاعبيه.

إعلان

حيث طلب فايلر من إدارة المارد الأحمر إجراء تعديلات على اللائحة الخاصة بالفريق خلال الفترة القادمة، بما يتوافق مع طموحات النادى وأهدافه المستقبلية والمنافسة على كافة الألقاب محليا وقاريا.

ويستهدف المدرب السويسري المتألق مع القلعة الحمراء منذ بداية الموسم، من خلال هذه التعديلات برفع المكافآت وتغليظ العقوبات من أجل تحفيز اللاعبين ودفعهم لبذل المزيد من الجهد خلال الفترة القادمة بالمباريات.

وجعل فايلر مكافآت الفوز بالمباراة لتصل إلى 20 ألف جنيه على أن يتم خصم نفس المبلغ فى حالة الهزيمة.

إعلان

طالع أيضًا.. بسبب رغبات مدربه.. الفشل والرحيل سريعا يطرق أبواب تجربة تريزيجيه في البريميرليج

ومن المنتظر أن يتم مناقشة التعديلات التى طلبها فايلر فى اجتماع لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح قبل عرضها على مجلس إدارة النادى لاعتمادها فى حالة الموافقة عليها.

إعلان

وتنص لائحة الفريق على حصول كل لاعب على 13 ألف جنيه حال الفوز فى البطولات الإفريقية و7 آلاف جنيه فى المباريات المحلية.

وكان النادي الأهلي قد خسر مؤخرًا أمام نظيره النجم الساحلي التونسي بملعب رادس بهدف نظيف في الجولة الأولى بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، ويستضيف العملاق القاهري نظيره الهلال السوداني بالجولة الثانية يوم الجمعة القادم.

ويسعى فايلر إلى تحقيق فوز مُريح على بطل السودان من أجل تحسين وضعه في المجموعة التي تضم بلاتينيوم الزيمبابوي والهلال السوداني والنجم الساحلي التونسي.