آخر الأخبار الدوري المصري كورة مصرية

بفرمان من فايلر.. الأهلي يحدد السعر النهائي لبيع أزارو

أزارو

أصبحت أيام المهاجم المغربي وليد أزارو معدودة داخل أسوار النادي الأهلي بفرمان من المدير الفني السويسري للمارد الأحمر، رينيه فايلر برغبته في عدم استمراره مع الفريق خلال المرحلة المقبلة.

إعلان

واستقر رينيه فايلر بصورة نهائية على رغبته في التخلي عن كلا من وليد أزارو والجناح الأنجولي جيرالدو دا كوستا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وتعويضهما بصفقة أجنبية قوية في الثلث الهجومي استعدادا للموسم القادم.

الأهلي يحدد سعر بيع أزارو

أزارو

وأفادت صحيفة “المنتخب” المغربية أن الأهلي قد حسم قراره بالتخلي عن خدمات وليد أزارو في الميركاتو القادم بعدما فشلت كل المحاولات في إقناع فايلر بالإبقاء على اللاعب في الموسم المقبل وإعطاءه فرصة جديدة لإثبات قدراته مع الفريق.

رغبة فايلر في التخلي عن وليد أزارو، هي ما دفعت المارد الأحمر إلى خروجه معارا في منتصف الموسم الحالي لمحاولة إقناع المدير الفني السويسري ببقاءه بعد ذلك لكن هذه المحاولات باءت بالفشل لتصبح أيام الفهد المغربي معدودة داخل جدران القلعة الحمراء.

إعلان

وأشارت الصحيفة ذاتها بأن إدارة الأهلي كانت تضع آمالا عريضة على الاتفاق السعودي من أجل شراء عقد أزارو خاصة مع المستوى المميز الذي ظهر عليه خلال المباريات المعدودة التي شارك بها مع الفريق وتأثيره الواضح.

وعلى الرغم من مساهمة أزارو في تسجيل 5 أهداف خلال 8 مباريات مع الاتفاق، إلا أن المدير الفني للفريق أبدى رفضه للتعاقد مع المهاجم المغربي بصورة نهائية في الموسم المقبل واستغلال مكان المحترف في التعاقد مع لاعب آخر.

إعلان

وحدد مسؤولو القلعة الحمراء مبلغ تصل قيمته إلى 3 مليون يورو للموافقة على رحيل أزارو، مع تكليف أمير توفيق بتسويق اللاعب خليجيًا في الفترة الحالية للحصول على المبلغ المحدد من رحيله في الفترة القادمة.

عروض خليجية تهدد استمرار فايلر مع الأهلي

الأهلي

أغلب التقارير الصحفية الواردة من داخل النادي الأهلي أكدت أن رينيه فايلر مرحب بالاستمرار مع الأهلي الموسم الجديد، لكنه لم يتوصل لاتفاق نهائي مع مجلس الأهلي بقيادة محمود الخطيب.

لكن على الرغم من جلوس فايلر مع الخطيب والتوصل لاتفاق على تجديد التعاقد، إلا أن الفترة الأخيرة تلقى وكيل أعمال المدرب السويسري بعض العروض الخليجية بمقابل مادي ضخم للغاية.

بعض التقارير أكدت أن العروض الخليجية المقدمة لفايلر تفوق عرض الأهلي بكثير وهو ما جعله يؤجل توقيع عقود تجديد تعاقده مع القلعة الحمراء.

ويرغب مجلس إدارة الأهلي تجديد التعاقد مع رينيه فايلر ويتم الضغط عليه بقوة من أجل توقيع العقود لكن المدرب السويسري أثار دهشة الجميع بتأجيل توقيع العقود ليثير حيرة المسؤولين في القلعة الحمراء.

وبدأ سيناريو أحمد فتحي لاعب الأهلي الذي فضل عدم تجديد التعاقد والانتقال لبيراميدز، يطارد مسؤولي الأهلي خوفًا منهم من تكراره مع فايلر.

ويرغب مجلس إدارة الأهلي عدم تكرار سيناريو تجديد التعاقد مع أحمد فتحي، مع السويري رينيه فايلر.

فايلر يختار 5 لاعبين من أجل العودة للأهلي مجددًا

الأهلي - فايلر - الخطيب

ويملك الأهلي 16 لاعبا معارين لأندية مصرية وخارجية وهم: ” صلاح محسن، ناصر ماهر، محمد عبد المنعم، كريم يحيى، فوزي الحناوي، أكرم توفيق، أحمد ياسر ريان، باسم علي، محمود الجزار، عمرو جمال، عمار حمدي، أحمد علاء، محمد شريف، هشام شعبان، وليد أزارو، حسين السيد”.

واستقر الرأي على عودة 5 لاعبين في الانقالات الصيفية المقبلة، لسد العجز في يغض المراكز وتعويض رحيل البعض الآخر، حيث تحاول لجنة التخطيط ببالاتفاق مع الجهاز الفني على الاستفادة من تألق أكثر من لاعب خارج قلعة الجزيرة، في أن يحصل على الفرصة الكافية مع الفريق الأحمر خلال الموسم القادم، لاسيما بعد اكتسابه الخبرات الكافية خارج الأهلي.

1-محمد شريف.. يبني فايلر وعشاق المارد الأحمر آمالهم على الجوكر الهجومي الجديد، خاصًة بعد تألقه اللافت للنظر رفقة فريق إنبي، ليُصبح هداف الدوري المصري مناصفة مع عبد الله السعيد، ليُقرر السويسري عودته  ليكون ورقة هجومية رابحة خلال الموسم الجديد، خاصة ليكون أحد الحلول لتعويض رحيل رمضان صبحي الذي استقر على العودة للاحتراف الأوروبي في الموسم المقبل.

2- أكرم توفيق.. يُعد بمثابة “المسمار الجديد” داخل قائمة الأهلي، ليدعم خط الوسط خلال المرحلة المُقبلة، خاصًة في ظل رحيل حسام عاشور، وكذلك الغموض حول موعد عودة نيدفيد، وكذلك اجادته اللعب في مركز الظهير الأيمن.

3-محمد عبد المنعم.. اقترب المدافع الشاب من العودة للأهلي والذي يقتنع بامكانياته فايلر تماما ولكنه فضل اعارته في يناير الماضي لاكتساب خبرات اللعب وسط الكبار، على أن يعود لينال الفرصة داخل صفوف المارد الأحمر، وإن كان مصير عودته مرهون بالتعاقد مع مدافع جديد في ظل ترشيح أكثر من اسم مثل أحمد حجازي وباهر المحمدي.

4-باسم علي.. دخل الفراشة دائرة اهتمام فايلر، والذي يرغب في استعادة اللاعب في الموسم المقبل، لتعويض رحيل أحمد فتحي، لاسيما أنه صاحب خبرات كبيرة، ويقدم مستويات قوية مع الجونة في الموسم الحالي، ويشارك بشكل أساسي، حيث دخل في منافسة مع كريم يحيى على العودة للجزيرة في الموسم الجديد، وإن كانت أسهم باسم في العودة هي الأرجح، كما أن موقف عودتهما مرهون بالتعاقد مع ظهير أيمن من عدمه في ظل اهتمام الأهلي بالتعاقد مع باهر المحمدي، لاعب الإسماعيلي.

5-وآخر الأسماء المرشحة في العودة للأهلي لتدعيم مركز خط الهجوم، حيث يجري الجهاز الفني مفاضلة بين الثنائي “صلاح محسن وأحمد ياسر ريان” لاستعادة أحدهما في الميركاتو الصيفي، لاسيما أن الثنائي ظهرا بشكل جيد مع فريقيهما خلال مدة الإعارة، وسيتحدد موقف أحدهما وفقا لرغبة فايلر، الذي لم يحسم موقف أحد اللاعبين ولكنه استقر على عودة أحد المهاجمين، إلا أن الأقرب إلي الآن هو عدوة أحمد ياسر ريان.

اقرأ أيضًا..

الملك المصري لا يتوقف.. صلاح ضمن أكثر 50 شخصية مؤثرة في العالم

تسريبات.. صلاح ينتظر موافقة برشلونة على الشروط التعجيزية

مملكة الأنفيلد بملك وحيد.. ليفربول يتخلص من ماني ويضخ ربع مليار لمساعدة صلاح

إسبانيا تفتح خزائنها لصلاح.. ريال مدريد يوافق على شروط ليفربول من أجل خطف الملك

“المواقف محفورة داخل قلبي”.. حسام عاشور يوجه رسالة تاريخية لجماهير الأهلي

مذبحة فايلر مستمرة.. “11 لاعب” بين قائمة المطاريد والعائدين لجنة الأهلي

“لست كامًلا ولكني أمتلك حلم كبير”.. ماني يحكي كواليس رحلته القاسية نحو النجومية

صلاح يساوي “ثقله ذهب”.. إنجلترا تنفجر غضبًا من أجل الدفاع عن الملك

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا