آخر الأخبار الدوري الإنجليزي كورة أوروبية

فتى جوارديولا المدلل بنبرة حزن: ليفربول أفضل فريق في العالم!

يبدو وأن ليفربول قد وصل إلي أعلي درجات التألق وتقديم أداء يصعب على الجميع أن ينكره، ليخرج علينا أحد أبناء كتيبة الفيلسوف الإسباني بيب جوراديولا -المنافس الأول للريدز-، وينهال بالإشادة في ما يصنعه صلاح ورفاقه بالبريميرليج والقارة العجوز ككل.

إعلان

تصريحات فتى جوارديولا المُدلل

وصف رودري، متوسط ميدان فريق مانشستر سيتي الإنجليزي والمنتخب الإسباني، فريق ليفربول بالأفضل في إنجلترا وأوروبا في الوقت الحالي.

وقال رودري في تصريحات لشبكة « ESPN » الإسبانية: “لا أعلم ما إذا كان مانشستر يونايتد أم ليفربول هو المنافس للسيتي على لقب الدوري هذا الموسم، لم أكن هنا في المدينة لفترة طويلة من الوقت ولا أعلم شعور الجماهير”.

وأضاف: “ولكن أعلم أن الفريق الذي يجب إلحاق الهزيمة به هو ليفربول، إنهم أبطال أوروبا، ولذلك يريد الجميع الفوز عليهم، وليس نحن فقط”.

إعلان

وواصل: “ليفربول فريق رائع، لقد قاموا بتحسين الكثير من الأشياء، إنه فريق جيد للغاية، وهم أفضل فريق في إنجلترا وأوروبا، وبالتالي في العالم أجمع”.

الجدير بالذكر وأن ليفربول يستعد لمواجهة نظيره مانشستر يونايتد يوم 20 من أكتوبر الجاري في تمام الـ5.30 مساءًا، على ملعب الأولد ترافورد، ضمن منافسات الجولة التساعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، والذي يتصدر جدول ترتيبه الريدز بالعلامة الكاملة بـ24 نقطة بعد مرور 8 مباريات، وبفارق 8 نقاط عن منافسه الأول مانشستر سيتي، حيث أحرز ليفربول 20 هدف، بينما استقبلت شباكه 6 أهداف.

إعلان