آخر الأخبار اخبار المحترفين الانتقالات

فرانس فوتبول: مدرب صلاح السابق عاقب مارسيليا بالحرمان من تريزيجيه!

الفيفا يرد على منح تريزيجيه لصلاح لقب أفضل لاعب في العالم

من الواضح أن المستويات المبهرة التي يقدمها نجمنا المصري محمود حسن تريزيجيه رفقة فريقه قاسم باشا التركي، جعلته محط أنظار كبارة الأندية الأوروبية، بالإضافة إلى تحمل المديرين الفنيين الذين رفضوا التعاقد معه نتيجة فشل ذلك.!

إعلان

طالع أيضًا.. بقيادة تريزيجيه.. 10 لاعبين عرب سيشعلون أوروبا بالميركاتو القادم

فرانس فوتبول: مدرب صلاح السابق عاقب مارسيليا بالحرمان من تريزيجيه!

حيث كشفت مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية الشهيرة، أن فشل تعاقد نادي مارسيليا مع الصاروخ المصري محمود حسن تريزيجيه من قاسم باشا التركي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، يشكل أحد أهم أسباب تراجع نتائج الفريق العريق والمستويات المتواضعة هذا الموسم.

وأوضحت أن نادي مارسيليا ظهر بمستويات متواضعة هذا الموسم بسبب سياسة الفرنسي رودي جارسيا المدير الفني للفريق، في التعاقدات، ورفضه المستمر لإقتراحات المدير الرياضي أندوني زوبيزاريتا الذي كان يخطط لتدعيم صفوف الفريق بضم العديد من اللاعبين المميزين الصيف الماضي، وعلى رأسهم الجناح المصري محمود تريزيجيه.

إعلان

وأضافت المجلة الفرنسية الشهيرة عبر تقريرها، أن رودي جارسيا رفض إبرام العديد من الصفقات الصيف الماضي على غرار محمود تريزيجيه، واكتفى بالتعاقد مع نيمانيا رادونيتش لاعب النجم الأحمر الصربي الذى لم يقدم الإضافة القوية للفريق.

جدير بالذكر أن نجمنا المصري محمد صلاح، هداف ليفربول الإنجليزي، كان قد تدرب تحت قيادة رودي جارسيا من قبل إبان فترة اللاعب مع ناديه السابق روما الإيطالي، لعب تحت قيادته 21 مباراة سجل 6 أهداف وصنع هدف، وذلك قبل أن ينفجر اللاعب تحت قيادة لوتشيانو سباليتي.

يذكر أن تريزيجيه يقدم موسمًا رائع رفقة قاسم باشا، وشارك في 36 لقاء أحرز 9 أهداف وصنع 10.