آخر الأخبار اخبار المحترفين الدوري الإنجليزي المحترفون كورة أوروبية محمد النني

فرمان إسباني يصفع النني وينهي سنوات العسل مع أرسنال إلي الأبد!

يبدو وأن رواية محمد النني داخل أروقة الدوري الإنجليزي أوشكت على النهاية بعدما أعلن أوناي إيمري عن أن الرحيل سيكون الأفضل له من البقاء دون فائدة.

إعلان

ولعل تجربة النني لم تكلل بالنجاح اللافت للانظار مثلما حدث مع رفيقه محمد صلاح وتألقه الدائم مع نادي ليفربول، وبالفعل لم يشارك النني مع فريقه في الموسم الماضي بشكل مستمر وفعال.

وأكد المدرب الإسباني أوناي إيمري المدير الفني لنادي آرسنال، أنّ الثنائي محمد النني لاعب وسط الفريق، والمدافع الألماني شكوردان موستافي لن يكون لهم دورًا مع الفريق هذا الموسم.

وقال إيمري في تصريحات نشرتها صحيفة “ميرور” البريطانية: “لدينا الآن بعض اللاعبين يعرفون وضعهم في الفريق، على سبيل المثال، محمد النني وموستافي يعرفان دورهما، وأنا أريد أنّ يكون اللاعبون سعداء هُنا وأنّ يكونوا جزءًا من الفريق”.

وأضاف “في العام الماضي موستافي ومحمد، كانا غير سعداء عندما جلسوا على مقاعد البدلاء، وأعتقد من الأفضل بالنسبة لهم، أنّ يرحلا وينضموا لفريق آخر، ليكون لهم دورًا أكبر، وليكونونا سعداء”.

وواصل: “إنهما لاعبان كبيران للغاية، ولكن لظروف مُعينة، سيكون لديهم فرص أقل لإظهار قدراتهم هُنا، ولن يكونا سعداء معنا بالدقائق التي سيحصلان عليها”.

وأنهى تصريحاته قائلًا: “إنهم يعرفان وضعهم، وأنا في الحقيقة أتمنى الأفضل لهم، وأعتقد أنّ الأفضل بالنسبة لهم هو أنّ يكونوا أبطالًا في فريق آخر، والحصول على تحدٍ في نادٍ آخر، نحن نحترمهم، وهم يتدربان معنا، لكنهما يعرفان وضعهم”.

الجدير بالذكر وأن النني قد خاض مع أرسنال 17 مباراة فقط كبديل، ولم يحرز أي هدف وصنع هدف وحيد في مسابقة الدوري الأوروبي.