آخر الأخبار الدوري المصري بطولات رئيسية كورة مصرية - أخرى

فرمان جديد| عودة ثنائي الأهلي المعار.. وميدو قد يواجه مصير «الشيخ»

أعلنت لجنة الكرة بالنادي الأهلي برئاسة محمود طاهر رئيس مجلس الإدارة وكلاً من الشيخ طه إسماعيل وأنور سلامة بعودة كلاً من أحمد الشيخ ومحمد حمدي زكي.

إعلان

وكان الأهلي قد أعار كلاً من أحمد الشيخ إلى المقاصة بدءًا من الموسم الجديد في الوقت الذي رحل فيه محمد حمدي زكي إلى إنبي مع حلول فترة الإنتقالات الشتوية الماضية.

 طالب مسئولي لجنة الكرة بالنادي الأهلي بإعادة أحمد الشيخ المُعار إلى المقاصة عقب إنتهاء الموسم الحالي خاصة بعد تألقه خلال الموسم الجاري بإحرازه 11 هدف بجانب صناعته لـ 3 أهداف أخرى.

الشيخ حمدي زكي

كما أوصت اللجنة بإعادة محمد حمدي زكي المُعار إلى إنبي خاصة بعد تألقه في الدوري خلال السنوات الماضية مشددة على أن جدو الصغير من أبرز اللاعبين في مصر ويثبت نفسه دائمًا مع كل نادي يلعب فيه سواء في الاتحاد قبل قدومه إلى الأهلي أو مع سموحة وإنبي.

إعلان

وأغلقت اللجنة الباب أمام عودة المهاجم الغاني جون أنطوي مهاجم مصر المقاصة موضحة أن اللاعب سيكون في النادي الفيومي أو أي نادي آخر يريد التعاقد معه وذلك بسبب وجود الثلاثي (علي معلول “تونس” – سليماني كوليبالي “كوت ديفوار” – جونيور أجايي “نيجيريا”).

انطوي حمدي زكي

إعلان

وأنهت اللجنة الجدل حول بقاء اللاعب محمد جابر “ميدو” في الصيف المقبل وذلك بعد رغبة العديد من الأندية السعودية للتعاقد معه في يناير الماضي ولكن تمسك البدري لبقائه حتى نهاية الموسم حسم الجدل وأبقى اللاعب ضمن كتيبة القلعة الحمراء.