آخر الأخبار أهم الأخبار الدوري المصري كورة مصرية

فرمان نهائي.. الأهلي يستعين بـ«طبيب أعصاب» لحل أزمة نجم الفريق!

تكتيك 11| من “دستة أهداف ضائعة”.. الأهلي يكتفي برباعية من أجل الأميرة الـ9

يبدو وأن المارد الأحمر لا يجد بديل عن الإستعانة بطبيب أعصاب، من أجل حل أزمة قيد مؤمن زكريا من عدمها، خاصًة بعد مجموعة تصريحات اللاعب المُثيرة للجدل خلال الأونة الأخيرة.

إعلان

قرر جهاز الكرة بالنادى الأهلى سفر مؤمن زكريا، نجم الفريق إلى ألمانيا يوم ٤ سبتمبر المقبل للخضوع لفحص طبى شامل تحت إشراف أحد المتخصصين في علاج الأعصاب، على نفقة النادى لتحديد حجم تعافيه من الإصابة التى يعانى منها، ومدى استجابته للعلاج الذى خضع له خلال الأشهر القليلة الماضية.

حيث خضع اللاعب لفحصين خلال الشهور الأربعة الماضية كان آخرهما فى شهر يوليو الماضى حيث تم عرضه على طبيب أعصاب متخصص فى حالات الرياضيين بإسبانيا خلال معسكر الفريق الأخير هناك، وأكدت استجابته للعلاج، حيث يعانى من إصابة التهاب فى الأعصاب.

فرمان نهائي.. الأهلي يستعين بـ«طبيب أعصاب» لحل أزمة نجم الفريق!وتتطلب مرحلة العلاج الأولية زكريا مدة ٦ شهور قد تتجدد حال عدم استجابته للعلاج الطبيعى والتأهيل وهو ما ستحدده الفحوصات التى يخضع لها اللاعب فى ديسمبر المقبل قبل دخوله فى فترة تأهيل قبل يناير المقبل، وتحديد وقتها قيده بقائمة الفريق من عدمه.

الجدير بالذكر وأن الأهلي سيواجه نظيره بيراميدز، يوم السبت، ضمن منافسات دور الـ16 من كأس مصر، في مواجهة مرتقبة نظرا لرغبة الفريق الأحمر بالثأر من بيراميدز الذي تفوق عليه بمباراتي الذهاب والإياب بمسابقة الدوري الموسم الماضي.

إعلان
كلمات دلالية