تقارير وتحليلات جوه الملعب رئيسية كورة مصرية - أخرى

“فريق الأحلام يُطبخ على نار هادئة”.. فايلر أكبر المستفيدين بالتجميد الرياضي!

فايلر الأهلي

لا شك أن الأجواء التي يعيشها الوسط الكروي في مختلف أنحاء العالم، تعتبر مأساوية بكل تأكيد، نظرا لأن تجميد النشاط في عدد كبير من البلدان سواء في أوروبا وآسيا وإفريقيا يأتي بسبب إنتشار فيروس كورونا المستجد، ولكن يبقى دائما هنالك جانبا مشرقا ينظر إلى أن من عادات البشرية التفوق دوما على مثل هذه الفترات العصيبة، والعودة بقوة دومًا.

إعلان

الأهلي

تأجيل النشاط الرياضي، كما له جوانب سلبية كبيرة للغاية، أيضًا قد يعود بالنفع ببعض الجوانب على بعض الأندية، وإذا نظرا محليا، سنجد أن الأهلي قد يكون مستفيدا من فترة توقف في هذه المرحلة، بعيدا عن السبب الذي آدى إلى ذلك.

ولكن كتيبة الداهية السويسري رينيه فايلر، لم تكتمل بعد، هناك عديد من المواهب واللاعبين الأكفاء مازالوا في مرحلة التأهيل والعودة من إصابات مختلفة، ولعل على رأس هؤلاء يأتي الرباعي “حمدي فتحي – رمضان صبحي – محمد محمود – كريم نيدفيد”، في حالة عودة هذا الرباعي دفعة واحدة أو على مراحل متفاوتة سيشكل ذلك دعما واضحا لقوام المارد الأحمر لما يتبقى من الموسم في حالة استئناف النشاط الرياضي.

النجم الساحلي

إعلان

رمضان صبحي لا غنى عنه بكل تأكيد، فهو كان واحدا من الأعمدة الرئيسية للسويسري رينيه فايلر منذ توليه مهمة القلعة الحمراء في يوم 31 أغسطس من العام الماضي، حاله من حال حمدي فتحي، ولكن عودة الثنائي محمد محمود وكريم نيدفيد تحديدا قد تشكل تغيرا كبيرا في توليفة وسط ملعب الأهلي مستقبلا، وتعددا في الشكل والخيارات.

جمهور الأهلي نفسه تمنى كثيرا اكتمال صفوف فريقه بتواجد هؤلاء من أجل رؤية أفضل جودة ممكنة تحت قيادة مديرا فنيا حاليا للنادي يقدم كرة قدم جيدة بمرجعية هجومية واضحة.

إعلان

كما أن من الإيجابيات التي قد تعود على الأهلي من فترة التوقف، حصول بعض العناصر الأساسية على قسط من الراحة بعد “معارك” الفترات الماضية محليا وقاريا.

وكان اتحاد الكرة المصري، قد قرر مؤخرا تعليق نشاط كرة القدم في جميع المسابقات، وذلك بناء على توجيهات السيد رئيس مجلس الوزراء والسيد وزير الشباب والرياضة، وبعد الإطلاع على توصيات اللجنة الطبية بالاتحاد المصري لكرة القدم، ويسري القرار على جميع درجات المسابقات المحلية وجميع الأعمار السنية.

وأعلن الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء، أنه سيتم تعليق الأنشطة الرياضية لمدة أسبوعين جنبا لجنب مع قرار تعليق الدراسة لمدة أسبوعين وذلك كنوع من الإجراء الوقائى والاحترازي ولمنع عملية الاختلاط.

اقرأ أيضًا..

“ضد القانون”.. صلاح يعانق الذهب عبر حكايته الأسطورية في 5 سنوات!

مملكة ليفربول بملك وحيد.. صلاح “الغول” يدق طبول الحرب على البريميرليج

“القاطرة السنغالية”.. الصحف النمساوية تتحسر على انضمام بادجي للأهلي!

“تصرفاته صبيانية”.. جماهير ناديه السابق تصف بادجي بالطفل الساذج!

سيد إفريقيا.. كيف تحول “ماني” صاحب الحذاء المهلهل إلي ملك ذهبي؟

للحفاظ على صلاح وماني.. ليفربول يعلن عن صفقة تاريخية!

“أمير القلوب”.. إفريقيا تُنصف صلاح وتنصبه على عرش الأكثر شعبية!

فيفا يبرز فشل صلاح ويتغنى بثنائي عربي في عام 2019

“لا تراجع ولا استسلام”| صلاح يكتسح الأباطرة.. وماني يواصل التحليق مع ميسي!

تسريبات من داخل ليفربول.. كلوب يمنح صلاح الضوء الأخضر للرحيل عن إنجلترا!

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا