آخر الأخبار كورة مصرية

فشل خطة مرتضى؟ أصحاب الحافلة يفضحون الأمر: “الأوتوبيس لم يتعطل”

مرتضى منصور

لم يحضر لاعبو نادي الزمالك إلى استاد القاهرة من أجل خوض مباراة القمة أمام الأهلي في بطولة الدوري، مع تبرير مرتضى منصور للأمر بالظروف الطارئة التي منعت اللاعبون من الوصول إلى المباراة.

إعلان

واحتسب الحكم اللتواني الخاص بالمباراة النتيجة لصالح المارد الأحمر بعدما أعلن بدأ المباراة ولم يحضر لاعبو الزمالك إلى أرضية الملعب ليلغي الحكم المباراة عقب مرور 20 دقيقة على انطلاقها.

ودخل مرتضى منصور في صدام قوي مع اتحاد الكرة بسبب معاقبته على خلفية أحداث مباراة السوبر المحلي أمام الأهلي، والتي شهدت اشتباكات بين لاعبي القطبين عقب نهاية المباراة.

فشل خطة مرتضى منصور

مرتضى منصور

وإدعى مسؤولو الزمالك بأن حافلة النادي التي تقل لاعبي الفريق إلى ملعب المباراة قد تعطلت بالإضافة إلى الازدحام المروري الناتج عن الأمطار الغزيرة التي شهدتها العاصمة.

إعلان

ورفض إسلام طلخان، مدير الشركة المسؤولة عن حافلات الزمالك، إدعاء رئيس الزمالك: “لم يحدث أي عطل في الحافلة الخاصة بلاعبي الزمالك أثناء ذهابهم إلى المباراة، تأكدنا من ذلك بسبب وجود متتبع إلكتروني ملتحق بالحافلة”.

وواصل مدير الشركة سرده للأحداث: “من المفترض أن الحافلة الخاصة بالفريق أن تتحرك من مقر نادي الزمالك منذ الساعة 4 ونصف عصرا، ولكن حدث تأخر لا دخل للمسؤول عن الحافلة فيه وإنما من النادي”.

إعلان

واستمر إسلام طلخان شرحه للأحداث التي لحقت بالحافلة: “لاعبو الزمالك طلبوا في أكثر من مرة من السائق التوقف لشراء بعض الأغراض وسلك طرق غير المعتادة من أجل الوصول إلى استاد القاهرة”.

وعن الوقت الذي قرر السائق العودة إلى النادي، أكد مدير الشركة: “تلقى السائق اتصال يطلب منه إنزال اللاعبين لستقلوا سيارات ملاكي إلى منازلهم والعودة بالإداريين والجهاز الفني إلى مقر النادي مجددا، وهو ما حدث”.

واختتم مدير الشركة المسؤولة عن حافة نادي الزمالك تصريحاته: “تابعنا حركة الحافلة منذ خروجها حتى عودتها إلى النادي، لم يحدث أي عطل نهائيا طوال الرحلة”.

مرتضى منصور يتحدى الجبلاية

مرتضى منصور

هاجم مرتضى منصور اتحاد الكرة في مداخلته مع صدى البلد: “على اتحاد الكرة تحمل نتيجة عنده، هو من يتحمل ذلك والفريق لم يتمكن من الوصول إلى استاد القاهرة بسبب ظروف قهرية”.

وعن إمكانية خصم نقاط من الفارس الأبيض، تحدى مرتضى منصور: “وثقنا كل ما حدث صوت وصورة، ولن يتمكن أي شخص من خصم نقطة واحدة من نادي الزمالك، اتحدى كل مسؤولي الجبلاية، سأصعد الموضوع إلى أعلى مستوى”.

وواصل مرتضى منصور تصريحاته: “قمنا بالإجراءات المطلوبة وجهزنا الفريق من أجل خوض المباراة، من يسأل لماذا لم نلعب المباراة فليذهب ويسأل عمرو الجنايني الذي أخذ الموضوع كعند”.

واستمر مرتضى منصور في تصريحاته: “حافظ على لاعبي الفريقين قبل مواجهة دوري أبطال إفريقيا المصيرية لكليهما، وحافظت على الفريقين من الفتنة بعد الأحداث المؤسفة التي تبعت لقاء السوبر”.

وعن تأجيل المباراة لمدة ساعة من أجل وصول الزمالك، نفى مرتضى منصور ذلك: “الحكم أجل المباراة لمدة ساعة بسبب الأمطار وليس بسبب الزمالك، لو كان بسبب الزمالك كان سينتظر لمدة 20 دقيقة فقط”.

وهاجم مرتضى منصور الإعلام بسبب تحميله سبب الأزمة: “ألا يتذكر أحد منكم ما قام به الأهلي ورفض مواجهة المقاولون العرب والجونة وقاموا بتأجيل المباراة من أجيل عيون رئيس ناديهم، لماذا يرفضون ذلك مع الزمالك”.

العار يلاحق الكرة المصرية

الأهلي

أطلق الحكم الليتواني جيديميناس ماسيكا الحكم الليتواني الذي أسندت إليه إدارة مباراة الأهلي والزمالك، صافرة إنهاء مباراة القمة بين الأهلي والزمالك المؤجلة من الأسبوع الرابع للدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

وطبق حكم اللقاء اللائحة بإنتظار 30 دقيقة على إنطلاق المباراة في الساعة الثامنة ونصف بعد تأجيل اللقاء ساعة من السابعة ونصف.

وأبلغ مسئولو الزمالك لاعبي الفريق الأبيض بعدم التوجه لاستاد القاهرة والمغادرة لمنازلهم بعد تعطل أتوبيس الفريق على كوبري أكتوبر، وتواجد الأهلي في استاد القاهرة، إلا أن المباراة تم الغائها بعد تأكد عدم وصول الزمالك، واعتباره منسحبا من اللقاء.

وأكد جيديميناس ماسيكا الحكم الليتواني الذي أسندت إليه إدارة مباراة الأهلي والزمالك، أنه لم يرى من قبل ما يحدث في مصر.

وقال ماسيكا في تصريحات لقناة أون سبورت: “لا أعلم ما يحدث بالضبط، ولكنها أمور غريبة لم أراها من قبل”.

وواصل: “حقا إنه أمر غريب ولكنه يدعو للضحك!”.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد قرر رسميًا تأجيل قمة الأهلي والزمالك في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة للدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

وجاء تأجيل اللقاء لمدة ساعة على أن تنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة ونصف بدلا من السابعة ونصف.

ويأتي ذلك بسبب تأخر وصول الحافلة الخاصة بنادي الزمالك إلى ستاد القاهرة الدولي نظرا للازدحام المروري وسوء الأحوال الجوية.

وأعلن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، تأجيل مباراة القمة أمام الزمالك لمدة ساعة، بعدما كان مقرر انطلاقها في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً.

وأكد عبد الحفيظ، في تصريحات عبر المركز الإعلامي للأهلي، أن لجنة المسابقات أخطرت مسئولي الأهلي بتأجيل المباراة لمدة ساعة.

وكان رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور قد قرر خوض فريق الناشئين مواجهة قمة الدوري أمام الأهلي في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة، اعتراضا على العقوبات الموقعة من قبل لجنة الانضباط على شخصه وبعض لاعبي الفريق الأول.

وشهدت مباراة السوبر المحلي، الذي حقق الزمالك لقبها على حساب الأهلي بفضل ركلات الحظ الترجيحية، أحداثا مؤسفة عقب نهاية المباراة اشتباكات عنيفة بين لاعبي وإداري الفريقين.

اقرأ أيضًا..

مملكة ليفربول بملك وحيد.. صلاح “الغول” يدق طبول الحرب على البريميرليج

“القاطرة السنغالية”.. الصحف النمساوية تتحسر على انضمام بادجي للأهلي!

“تصرفاته صبيانية”.. جماهير ناديه السابق تصف بادجي بالطفل الساذج!

سيد إفريقيا.. كيف تحول “ماني” صاحب الحذاء المهلهل إلي ملك ذهبي؟

“أمير القلوب”.. إفريقيا تُنصف صلاح وتنصبه على عرش الأكثر شعبية!

“لا تراجع ولا استسلام”| صلاح يكتسح الأباطرة.. وماني يواصل التحليق مع ميسي!

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا