Uncategorized

فضيحة جديدة.. كارتيرون يعبث بالتعاون ويسقط بنصف دستة أهداف!

يبدو أن الفرنسي كارتيرون لم ينتهي بعد من التفكير في الأموال، لذلك أفكاره داخل الميدان لم تساعد فريقه الجديد التعاون بل بالعكس.

إعلان

حيث تلقى الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي التعاون السعودي هزيمة ثقيلة للغاية عقب توليه تدريب الفريق قادما من الزمالك.

كارتيرون وعقب خسارته في المباراة الأولى له مع فريقه فى دورى أبطال أسيا أمام بطل ايران بهدف نظيف، تلقى مساء الاثنين خسارة جديدة قاسية بسداسية مقابل لا شئ أمام فريق الشارقة الإماراتي.

وذلك خلال المباراة التي أقيمت في الجولة الخامسة من دور مجموعات دوري أبطال آسيا 2020، وذلك على استاد المدينة التعليمية بقطر.

وكان كارتيرون قد تولى تدريب الفريق السعودى منذ أيام عقب رحيله مباشرة عن تدريب الزمالك بشكل مفاجئ.

إعلان

وكان كارتيرون قد رحل عن الزمالك بعد تسديد الشرط الجزائي في عقده والمقدر بـ250 ألف دولار وذلك للذهاب إلى السعودية من أجل تدريب التعاون.

كارتيرون يحاول ضم محمد إبراهيم للتعاون

إعلان

وفي مفاجئة آخرى وبعد توليه مسؤولية تدريب التعاون، بدأ المدرب الفرنسي البحث عن بعض اللاعبين من الدوري المصري من أجل ضمهم للتعاون خلال الفترة المقبلة.

وبحسب التقارير الصحفية فإن كارتيرون طلب من إدارة ناديه التعاقد مع محمد إبراهيم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر للمقاصة.

ويعرف كارتيرون إمكانيات محمد إبراهيم جيدًا بعد متابعته عن قرب في الدوري خلال قيادته للزمالك، وهو ما جعله يطلب ضمه للتعاون.

ويعد محمد إبراهيم على بعد خطوة واحدة فقط من الانتقال للأهلي بداية من الموسم الجديد، بعد اتفاقه مع إدارة القلعة الحمراء ويتبقى فقط الاتفاق مع نادي مصر للمقاصة.

دخول التعاون في الصفقة من الوارد أن يحدث الجديد في انتقال محمد إبراهيم للأهلي، خاصة أن الفريق السعودي يملك قوة مالية ضخمة ويريد تدعيم صفوفه بلاعبين مميزين.

جدير بالذكر أن محمد إبراهيم وافق على الانتقال للأهلي، وأبدى رغبة كتابية باللعب في القلعة الحمراء الموسم المقبل، لكن الصفقة لم تتم حتى  الآن بشكل رسمي.

محمد إبراهيم يرفض إغراءات الخليج وبيراميدز ويوقع للأهلي

أصبح محمد إبراهيم، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر للمقاصة قاب قوسين أو أدنى من ارتداء قميص الأهلي بداية من الموسم الجديد.

ودخل الأهلي في مفاوضات جادة مع محمد إبراهيم خلال الفترة الماضية بعد تألقه اللافت للنظر مع مصر للمقاصة عقب العودة من توقف كورونا.

وأبدى السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي إعجابه الشديد بمحمد إبراهيم وتحديدًا بعد مباراة المقاصة الأخيرة والتي ظهر فيها اللاعب بشكل مميز.

وتشير التقارير الواردة من داخل التتش إلى أن محمد إبراهيم وافق على الانتقال لصفوف الأهلي، وأبلغ إدارة المقاصة بذلك، على الرغم من تلقيه عددًا من العروض الآخرى أبرزها بيراميدز.

ووقع اللاعب للنادي الأهلي على رغبة الانضمام إلى الفريق بداية من الموسم الجديد، لكن يتبقى فقط الاتفاق المالي بين القلعة الحمراء ومصر للمقاصة.

وتلقى محمد إبراهيم عددًا من العروض أبرزها من الدوري السعودي والإماراتي بجانب عرضي بيراميدز والأهلي، لكنه يفضل الانتقال للقلعة الحمراء.

ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن صفقة انضمام محمد إبراهيم إلى صفوف الأهلي خلال الفترة القليلة المقبلة، ليصبح اللاعب أهلاوي بداية من الموسم الجديد.

لأول مرة.. المقاصة يعلن عن مفاوضات الاهلي لضم محمد إبراهيم

كشف وليد هويدي مدير الكرة في نادي مصر للمقاصة حقيقة الأنباء التي ترددت عن توقيع محمد إبراهيم للأهلي عقب اتفاق نهائي تم التوصل إليه بين الأطراف الثلاثة.

وقال هويدي في تصريحات صحفية: “هناك مفاوضات غير رسمية قائمة، ولكن لم تصل لمرحلة تؤكد بأن الصفقة تمت بالفعل وأن اللاعب أصبح من حق النادي الأهلي”.

وانضم محمد إبراهيم لصفوف مصر للمقاصة بداية الموسم الجاري قادما من الزمالك بعقد يمتد لمدة موسمين.

صاحب الـ28 عاما شارك هذا الموسم في 22 مباراة حتى الآن. سجل فيهم 4 أهداف وصنع 6 آخرين.

وكان الأهلي قد تعادل مع مصر للمقاصة بدون أهداف، ضمن مباريات الجولة الـ28 من الدوري خلال المباراة التي تواجد فيها محمد إبراهيم وخاضها بشكل كامل.

كهربا يتغنى بعظمة الأهلي بعد تحقيق لقب الدوري “الأول”

عبر محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بالتتويج بأول لقب بطولة دوري في مسيرته مع القلعة الحمراء.

وأضاف أن لقب الدوري الذي حققه هذا الموسم الأول في مسيرته الكروية بشكل عام منذ تصعيده للدرجة الأولى قبل 10 سنوات.

وأكد أن لقب الدوري الأول له لن يكون الأخير في مسيرته مع الأهلي، مشددًا على أن الفريق لن يتنازل عن التتويج بلقب بطولة دوري الأبطال، من أجل جماهير الأهلي ونجم الفريق مؤمن زكريا، الذي ينتظر الفريق عودته سريعًا.

ووجه كهربا الشكر إلى الجهاز الفني وزملائه اللاعبين ومجلس الإدارة وجماهير النادي الأهلي على مساندتهم ودعمهم المستمر له منذ انضمامه إلى صفوف الفريق.

وانتهت أحداث مباراة النادي الأهلي وضيفه مصر للمقاصة بالتعادل السلبي، في إطار منافسات الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

جدير بالذكر هذه المباراة هي الأمولى للمارد الأحمر عقب إعلانه بطلًا رسميا هذا الموسم.

اقرأ أيضًا..

المصائب تتوالى.. الزمالك يجهز لخطف 4 لاعبين من الأهلي

تحليل| فايلر بمن حضر.. الأهلي لن يتأثر فنيًا برحيل رمضان صبحي

“اتفاق الهروب”.. صالح جمعة يصدم الأهلي بخدعة جديدة من أجل عيون الزمالك

صحيفة إنجليزية: الأهلي ثالث أفضل فريق في العالم متفوقًا على ريال مدريد وليفربول

الملك يستحق الأفضل.. لغة الأرقام تُنصف صلاح أمام ظلم ماني وأنصاف اللاعبين

من نيمار لحسام عاشور: المال يقتل التاريخ.. ابحث عن تراب الأهلي مجانًا يا صديقي!

تقرير| العالم أجمع يتغنى بتريزيجيه.. كيف أنقذ الثنائي الفرعوني أستون فيلا من الضياع؟

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا

كلمات دلالية