آخر الأخبار رئيسية كورة اوروبيه

فضيحة في كتالونيا.. الصحافة الإسبانية تكشف مؤامرة الإدارة على ميسي وبقية الكبار!

ميسي

من الواضح أن الأجواء في كتالونيا تزداد اشتعالا يوما بعد يوم، سواء من حيث التخبط الكبير الذي يعيشه البلوجرانا من حيث الأداء في المباريات، بالإضافة إلى الترنح الإداري الذي جعل جماهير برشلونة تستشيط غضبا خلال الفترة الأخيرة.

إعلان

ميسي

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس نادي برشلونة، عيّن شركة متخصصة في شبكة التواصل الاجتماعي، تُستخدم للتأثير على الرأي العام، وذلك من أجل تحسين صورته، وفي المقابل الإساءة للمعارضين.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن الشركة المستأجرة تُدير ما يقرب من مائة حساب على موقعىّ التواصل الاجتماعي ’’فيسبوك وتويتر’’، وقامت بمهاجمة شخصيات مثل ليونيل ميسي وزوجته أنتونيلا، خوان لابورتا، جيرار بيكيه، بيب جوارديولا، تشافي هيرنانديز، كارليس بويول وفيكتور فونت، المرشح على مقعد الرئاسة لبرشلونة في الانتخابات القادمة.

في حين كشفت ماركا أنه من ضمن النشاطات التي قامت بها الشركة هي مهاجمة ميسي بسبب تأخره في تجديد عقده، وبيكيه بسبب تجارته مع كأس ديفيس للتنس وعدد من اللاعبين الأخرين.

إعلان

وذكر التقرير أن برشلونة تكلف مليون يورو لتعيين هذه الشركة، وتم الدفع على ستة فواتير مختلفة.

الجدير بالذكر أن النادي الكاتالوني يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 52 نقطة بعد مرور 24 جولة من المسابقة.

إعلان

ظهير أتلتيكو الأيسر يتحدث عن معركة ليفربول

يعتقد لاعب أتلتيكو مدريد، البرازيلي رينان لودي، أن ليفربول الإنجليزي أفضل فريق في العالم.

وتأتي كلمات الظهير الأيسر للروخي بلانكوس قبل يوم واحد من استضافة النادي الإسباني للريدز على ملعب “واندا ميتروبوليتانو” لحساب ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

في حين قال لودي عن خصمهم في تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية: ’’أعتقد أن ليفربول أفضل فريق في العالم لأنهم لعبوا سويًا لمدة عامين أو عامين ونصف، الجميع يعرفون كيف يلعبون، ستكون مباراة جميلة للغاية وسيتعين علينا تحمل الكثير من المسؤولية’’.

وتطرق صاحب الـ21 عامًا للحديث عن علاقته بمدرب أتلتيكو مدريد، الأرجنتيني دييجو سيميوني: ’’علاقتنا مثل الأب والابن، إنه شخص أعجبني جدًا، لقد ساعدني كثيرًا، في كثير من الأحيان يستدعيني إلى مكتبه ويخبرني بما يجب أن أحسنه’’.

بينما تحدث أيضًا عن استبداله في مواجهة غرناطة: ’’لم أفهم سبب مغادرتي ولكني تحدثت مع المدرب لاحقًا وأخبرني أن كل شيء على ما يرام، إنه كان فقط اختياره، كل شيء على ما يرام، أنا هادئ وأُفكر بشكل جيد وأواصل العمل حتى يتسنى لي اللعب لمدة 90 دقيقة في المبارايات المقبلة’’.

الجدير بالذكر أن لودي لعب 29 مباراة مع أتلتيكو مدريد منذ انطلاق الموسم لحساب جميع المسابقات وسجل خلالهم هدفًا واحدًا.

ويعاني لودي بشكل كبير في الجوانب الدفاعية، مما دفع “ماركا” أن تؤكد في وقت سابق على أن سيميوني قد يلجأ إلى إبعاد لاعبه البرازيلي الشاب عن مواجهة جناح ليفربول الأيمن محمد صلاح، والاعتماد على المخضرم الإسباني ساؤول نجويز في مركز الظهير الأيسر بدلا من وسط الملعب.

اقرأ أيضًا..

“ضد القانون”.. صلاح يعانق الذهب عبر حكايته الأسطورية في 5 سنوات!

مملكة ليفربول بملك وحيد.. صلاح “الغول” يدق طبول الحرب على البريميرليج

“القاطرة السنغالية”.. الصحف النمساوية تتحسر على انضمام بادجي للأهلي!

“تصرفاته صبيانية”.. جماهير ناديه السابق تصف بادجي بالطفل الساذج!

سيد إفريقيا.. كيف تحول “ماني” صاحب الحذاء المهلهل إلي ملك ذهبي؟

“أمير القلوب”.. إفريقيا تُنصف صلاح وتنصبه على عرش الأكثر شعبية!

“لا تراجع ولا استسلام”| صلاح يكتسح الأباطرة.. وماني يواصل التحليق مع ميسي!

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا