آخر الأخبار الانتقالات المحترفون بطولات إسبانية بطولات إنجليزية رئيسية على رواقة لايت محمد صلاح

فلاش باك| زيدان يتمنى صلاح.. والفرعون يحلم بثعلب الصحراء

فلاش باك| زيدان يتمنى صلاح.. والفرعون يحلم بثعلب الصحراء

نسرد القصة الكاملة لارتباط أسم محمد صلاح بمدرب ريال مدريد زين الدين زيدان لكم من خلال “فلاش باك” الخاص بموقع كورة11.

إعلان

كان من بين اللاعبين القلائل الذين تحدث عنهم زيدان خلال فترة ولايته السابقة مع ريال مدريد، هو نجم منتخبنا الوطني محمد صلاح، والذي كان جزءً من أسباب رحيل الفرنسي عن الملكي من قبل، حسبما ذكرت صحف إسبانية.

الحديث الأول لزيدان عن محمد صلاح كان في ديسمبر عام 2017، ووقتها أشاد الفرنسي بلاعب ليفربول واعترف بشكل واضح بمتابعته بشكل مستمر.

“محمد صلاح لاعب عظيم، أظهر إمكانياته منذ أن كان في روما، ويكررها في ليفربول”، هكذا بدأ زيدان حديثه عن ملك ليفربول، في أول حديث عنه.

وأضاف زيدان: “هو لاعب مهم لليفربول، نموه يزداد في كل مباراة، ويتحسن بشكل كبير ويثبت نفسه رغم صغر سنه، أعتقد أنه بإمكانه تقديم الكثير في كرة القدم”.

إعلان

المدرب الفرنسي أنهى حديثه وقتها قائلًا: “لا أتحدث كثيرًا عن لاعبي الفرق الأخرى، ولكن إذا سألتمونني عن إعجابي به، فأنا معجب به كثيرًا بالفعل”.

تصريحات زيدان جاءت خلال الفترة التي شهدت كثافة التقارير الإعلامية التي تحدثت وقتها عن رغبة ريال مدريد في التعاقد مع صلاح خلال شهر يناير عام 2018، وهو ما لم يتم.

الصحف الإسبانية عددت أسباب رحيل زيدان عن ريال مدريد ووضعت من بينها محمد صلاح، مؤكدًة أن خلاف بين الفرنسي وإدارة ناديه بسبب التعاقد مع المصري كان من بين أسباب ترك الفريق.

 

إعلان

فلاش باك| زيدان يتمنى صلاح.. والفرعون يحلم بثعلب الصحراء
المرة الثانية كانت قبل المباراة النهائية للموسم الماضي لدوري أبطال أوروبا، مما جعل زيدان مجبرًا على الإجابة عن أسئلة الصحفيين في المؤتمر الصحفي، كون صلاح هو العنصر الأبرز في الفريق المنافس له خلال المباراة.

وصرح زيدان وقتها بقوله: “صلاح لاعب كبير، لا أعرف إذا كان سيتوج بالكرة الذهبية أم لا، ولكنه قدم موسمًا رائعًا، لكنني لا أحب أن أتحدث عن المنافسة على الجائزة”.

حديث زيدان كان قبل عدة أسابيع قليلة من رحيله عن ريال مدريد، إلا أن الرحيل لم يكن نهاية المطاف في قصة ارتباط زيدان بمحمد صلاح.

صحيفة لا باييس الإسبانية، أكدت أن زيدان اختلف مع فلورنتينو بيريز رئيس النادي حول ضرورة رحيل جاريث بيل جناح الفريق واستبداله بلاعب آخر.

اللاعب الآخر الذي تحدثت عنه الصحيفة، لم يكن قد تم اختياره بالفعل، ولكن الخيار كان بين محمد صلاح أو إيدين هازارد لاعب تشيلسي، ولكن الرغبة لم يتم تلبيتها لتصبح سببًا في انتهاء علاقة زيدان بريال مدريد.

وشددت الصحيفة وقتها أن بيريز رفض طلب زيدان بسبب مساهمة جاريث بيل في تتويج ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا على حساب ليفربول، ليكون جزءً من الخلاف بينهما.

الفترة الحالية أظهرت وجود حالة توتر بين جاريث بيل وعدد من لاعبي ريال مدريد، وكذلك جماهير الفريق غير الراضية عنه، ولذلك فقد يكون رحيل الوليزي حاليًا أسهل مما سبق.

 

فلاش باك| زيدان يتمنى صلاح.. والفرعون يحلم بثعلب الصحراء

 

من جانبه، غازل صلاح، مدرب ريال مدريد العائد، زين الدين زيدان، خلال المؤتمر الصحفي لمباراة بايرن ميونخ الألماني بثمن نهائي دوري أبطال أوروبا: “قلت منذ فترة أن مثلي الأعلى زين الدين زيدان ورونالدو وتوتي، لقد كان حلمًا بالنسبة لي أن أراهم وألعب معهم، حيث كنت محظوظا باللعب مع توتي في روما”.

ويحتل صلاح المركز الثاني في سباق ترتيب هدافي الدوري برصيد 17 هدفا، خلف الأرجنتيني سيرجيو أغويرو مهاجم المان سيتي.

الجدير بالذكر، أن ليفربول يحتل المركز الثاني في الدوري الإنجليزي برصيد 73 نقطة، خلف السيتي المتصدر برصيد 74 نقطة.

يذكر أن ريال مدريد أعلن أمس عودة مدربه السابق زيدان بعد رحيله الصيف الماضي.

 

فلاش باك| زيدان يتمنى صلاح.. والفرعون يحلم بثعلب الصحراء

 

طالع أيضًا:

 

 

وجهة نظر.. الليجا “جنة” الفرعون

فتى أحلام جوارديولا: “أغنية صلاح” هي من فجرت طاقتي مع السيتي!

صراع مقعد الأبطال يُشعل البريميرليج