Uncategorized

فلاش باك| عندما خضع مالك نادي إنجليزي لتحقيق رسمي بسبب وجبة “هامبورجر”

آندي هولت مالك فريق أكرينجتون ستانلي المشارك في دوري الدرجة الرابعة الإنجليزي، خضع للتحقيق بعد قيامه بدعوة لاعبي الفريق لتناول وجبة “هامبورجر” من إحدى سلاسل الوجبات السريعة مكافأة لهم حال فوزهم في أي مباراة.

إعلان

وذكرت وسائل إعلام بريطانية حينها “أبريل 2018″، أن آندي هولت مالك فريق أكرينجتون ستانلي، يخضع للتحقيق بعد قيامه بدعوة لاعبي الفريق لتناول وجبة هامبورجر من إحدى سلاسل الوجبات السريعة مكافأة لهم حال فوزهم في أي مباراة.

ويستند هذا التحقيق على المادة (61.6) من لائحة الأندية المحترفة بالدوريات الأدنى في إنجلترا التي تنص على أن كافة الحوافز والمكافآت التي تدفع للاعبي كرة القدم يجب أن يكون منصوصا عليها في العقد.

من جانبه، دافع هولت، الذي تلقى رسالة عبر موقع التواصل الاجتماعي الشهير “تويتر” من رابطة الدوري الإنجليزي لشرح الوضع، مدعيا أنه في حالة الفوز يعطي 200 جنيه إسترليني للاعبيه لتناول الطعام، ولكن إذا خسروا، يدفعون هم ثمن الطعام.

وقال هولت: “إنها طريقتنا للاحتفال، إنها أموالي، وليست أموال النادي، أنا احتفظ بحقي في شراء الهامبورجر لأي شخص أريده بأموالي”.

إعلان

يشار إلى أن فريق اكرينجتون حقق الفوز في 25 مباراة هذا الموسم، وهو ما يعني أن لاعبي الفريق توجهوا إلى ماكدونالدز 25 مرة، وأن هولت دفع ما يزيد عن 5 آلاف إسترليني، ذلك في حال تكرر هذا التقليد بعد كل مباراة حقق الفريق فيها الفوز.

كلمات دلالية