آخر الأخبار الدوري المصري بطولات رئيسية كورة افريقية كورة مصرية - أخرى

فيديو | أجايي يحكي عن تفاصيل جديده له مع الكتيبة الحمراء

في حوار مع الموقع الرسمي للنادي الأهلي كشف المهاجم النيجيري المحترف بصفوف الأهلي المصري عن تفاصيل جديدة له مع الفريق.

إعلان

وبسؤاله عن تراجع معدلاته التهديفيه رغم الأداء الجيد الذي يظهر عليه أكد أجايي  لإحراز الأهداف لا يشغله على عكس ما يتصور البعض، موضحًا أنه لا ينكر سعيه لإحراز الأهداف لكن بما لا يضر بمصلحة الفريق والأداء الجماعي وتحقيق الفوز.

كما كشف عن اللاعب الأقرب لقلبه بصفوف الفريق، مؤكدًا أن المُحترف التونسي “علي معلول” يعد الأقرب له خاصة وإنهم لعبا سويًا بالدوري التونسي بصفوف الصفاقسي.

وأوضح أجايي أن لاعبي الأهلي يسعون لتعليمه اللغة العربية والكلمات المصرية.

بسؤاله عن قوة وتنافسية الدوري المصري شدد على قوة المسابقة، واصفًا الفرق المنافسة بأن لديها تنظيم دفاعي كبير وهذا ما يزيد من صعوبة المباريات.

إعلان

download

 وحظوظ الأهلي في الإحتفاظ بدرع الدوري المصري، قال اللاعب النيجيري : “أعتقد أننا نسير بشكل مميز نحو التتويج باللقب وتصدرنا جدول المسابقة بهذا الفارق من النقاط يمنحنا مزيدًا من الثقة، لكن ندرك جيدًا أن اللقب لا يحسم فعليًا إلا مع صافرة النهاية، أو مع استحالة تعويض فارق النقاط؛ لذا علينا بذل الجهد حتى آخر مباراة فى الدوري.

إعلان

 وأعرب عن أمنيته بالحصول على دوري أبطال إفريقيا : “أتمنى الحصول على دوري أبطال  إفريقيا مع الأهلي”.

كما تحدث عن فريق بيدفيست الجنوب إفريقي، موضحًا :”سنواجه فريقًا صعبًا ونسعى لتحقيق الفوز عليه وإحراز مكسب بفارق أهداف كبير خاصة أن مباراة العودة لن تكون بالسهلة على الإطلاق”.