آخر الأخبار الدوري المصري كورة مصرية

فيديو.. “اشتباكات بالأيدي” بين لاعبي الأهلي وبيراميدز بعد انتهاء المباراة!

نشبت خناقة بين صالح جمعة، صانع ألعاب النادي الأهلي، وعلي جبر، مدافع فريق بيراميدز، عقب نهاية مباراة الفريقين في الدوري، والتي انتهت بفوز بيراميدز بهدف نظيف.

إعلان

وأحرز اللاعب البرازيلي كينو هدف بيراميدز في الدقيقة 13.

ودارت أزمة بين الشناوي وجابر عقب نهاية المباراة وكسر زجاج إحدى بوابات ملعب المباراة.

وقبل ذلك، قام جمهور الأهلي المتواجد في مدرجات ستاد بتروسبورت بإلقاء زجاجات المياه على عبد الله السعيد، لاعب الأحمر السابق الذي انتقل إلى فريق بيراميدز.

وحقق بيراميدز انتصارًا ثمينًا على الأهلي بهدف نظيف، في المباراة، التي جمعت الفريقين على ملعب بتروسبورت، بالمواجهة المؤجلة بينهما من الجولة الـ 25 من الدوري المصري.

إعلان

وكشف مراسل قناة النيل للرياضة عن وقوع مشادة قوية بين لاعبي الأهلي وبيراميدز بعد نهاية مباراة الفريقين مساء اليوم.

وأكد المراسل “نشبت خناقة وصلت إلى الضرب بالأيدي بين لاعبي الفريقين وتكسير للزجاج المؤدي إلى غرفة خلع الملابس “.

وأضاف “وقعت مناوشات بين عبدالله البكري مع محمد الشناوي ثم تدخل بعدها أحمد فتحي لمحاولة تهدئة الأمور”.

إعلان

 

بيراميدز يتصدر والزمالك يقترب من حسم الدوري

فاز فريق بيراميدز على مضيفه الأهلي، حامل لقب الدوري، وصاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز باللقب برصيد 40 بطولة، ليخطف الفريق الذي أثبت نجاحه في كرة القدم المصرية، الصدارة من قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك.

وسجل البرازيلي كينو هدف اللقاء الوحيد في الربع ساعة الأولى، ليرفع رصيد فريقه لـ60 نقطة متفوقًا على الزمالك بفارق الأهداف، لكن الزمالك لعب مباراة أقل من بيراميدز.

فيما فاز في وقت سابق، نادي الزمالك على نظيره الإسماعيلي في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس على استاد الجيش بالسويس.

الزمالك حقق الفوز على الإسماعيلي بهدفين دون رد، أحرزهما عمر السعيد ويوسف أوباما، في اللقاء المؤجل بينهما من الجولة العاشرة بمسابقة الدوري المصري الممتاز.

كلمات دلالية