آخر الأخبار الانتقالات الدوري المصري كورة مصرية

فيديو.. الأهلي يحدد بديل “من طراز رفيع” تحسبًا لرحيل آزارو

أزارو يدخل التاريخ.. والأهلي "ينتقم" من كمبالا برباعية

يبدو أن لجنة التعاقدات بالأهلي قد بدأت بالفعل في البحث عن نجوم جديدة لتدعيم صفوف الفريق، في الصيف المُقبل، حيث تحركت الإدارة نحو “أديبايور الجديد”، مهاجم نهضة بركان المغربي، وأبدى اللاعب ترحيبًا كبيرًا باللعب للقعة الحمراء، وطلب إنهاء المفاوضات مع ناديه.

إعلان

ويعد اللاعب من أبرز المهاجمين في الدوري المغربي في الموسم الحالي، حيث يتصدر جدول ترتيب هدافي البطولة برصيد 17 هدفًا، وتصدر قائمة هدافي فريقه في الكونفدرالية الأفريقية ويجيد التسجيل بالرأس ومن خارج منطقة الجزاء وداخلها والتسجيل من الضربات الحرة.

ويبحث الأهلي عن مهاجم أفريقي جديد لضمه لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل الاستقرار على رحيل المغربي وليد أزارو في نهاية الموسم الحالي.

 

إعلان

 

وخطف الدولي التوجولي لابا كودجو، كل الأضواء وسطع نجمه بشكل كبير خلال المواسم القليلة الأخيرة، وذلك بعد تألقه بشكل كبير رفقة فريقه “البرتقالي” وتسجيله لمجموعة من الأهداف خلال كل المنافسات المحلية والقارية التي يتنافس عليها النادي حاليًا.

وكان اللاعب قد تم رفضه قبل ثلاث سنوات من الآن من قبل الإدارة الفنية لنادي الرجاء، بداعي أن مستواه لا يليق بناد كبير، وبعدها وقع لنهضة بركان بعقد احترافي يمتد لأربعة مواسم كروية.

وكان لابا مرغمًا على إثبات قدراته الفنية والبدنية، ليؤكد للجميع أن نظرة الرجاء كانت خاطئة، وأبان على مستويات كبيرة جعلته يصبح محط أنظار مجموعة من الأندية الأوروبية الكبيرة التي ترغب في التوقيع معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، والتي سيتنافس معها الأهلي بشدة للحصول على نجم الكرة الإفريقية الجديد.

إعلان

الصحف المغربية أكدت أن الرجاء فرط في خدمات مهاجم بارز بما تحمله الكلمة من معنى.

تجدر الإشارة إلى أن اللاعب لابا كودجو من مواليد 1992 ( 27 سنة)، لعب لمجموعة من الأندية الإفريقية أبرزها جمعية جون دارك التوجولي ونادي بيتام الجابوني قبل أن يلتحق بالدوري المغربي.