"أخبار "الكان آخر الأخبار تقارير وتحليلات جوه الملعب

فيديو – التيرانجا الصغير قد يصبح كابوس الفراعنة في الكان

استطاع السنغالي أمادو ساجنا من تسجيل أسرع هدف في تاريخ نهائيات كأس العالم للشباب تحت 20 عامًا، وذلك في المباراة التي جمعت منتخب السنغال أمام نظيره تاهيتي.

إعلان

وفاز منتخب أسود التيرانجا على منتخب تاهيتي بثلاثية نظيفة سجلها اللاعب نفسه “هاتريك” بواقع هدفين في الشوط الأول، وهدف في الشوط الثاني.

وتمكن ساجنا من تسجيل الهدف الأول لمنتخب السنغال بعد مرور 9.6 ثانية من بداية المباراة ليكتب تاريخًا إفريقيًا جديدًا في البطولة، لكون هذا الهدف هو الأسرع في تاريخ البطولة.

وقد يُصبح اللاعب صاحب الـ19 عامًا، والذي يلعب في مركز الجناح الأيمن “كابوسًا” للفرق الإفريقية خلال بطولة أمم إفريقيا القادمة المقرر إقامتها بمصر، وذلك إذا ما خرجت السنغال مبكرًا من المونديال، وتم استدعاءه لقائمة منتخب أسود التيرانجا الكبار.

إعلان

بما يعادل 2 مليار جنيه.. السيتي يغري جوارديولا للبقاء!

ذكرت صحيفة “صن“ عن تقديم إدارة مانشستر سيتي عرضًا ضخمًا لمدربها الإسباني بيب جوارديولا للبقاء في الفريق حتى صيف 2024 مقابل راتب خيالي يصل لـ20 مليون جنيه إسترليني في السنة وهو ما يعني تلقيه مبلغ 100 مليون جنيه إسترليني في عقده الجديد.

وينتهي العقد الحالي للمدرب الإسباني في صيف 2021 وعبر سابقًا عن عدم اهتمامه بعروض تناقلتها الصحف العالمية خصوصًا من يوفنتوس الإيطالي وأكد رغبته في البقاء في النادي الإنجليزي.

إعلان

وتسلم جوارديولا مهامه في الفريق الإنجليزي صيف 2016 وأنهى موسمه الثالث بإنجاز تاريخي بعد الفوز بالثلاثية المحلية الدوري الإنجليزي الممتاز وكأس رابطة الأندية المحترفة وكأس الاتحاد الإنجليزي كما فاز في بداية الموسم بلقب الدرع الخيرية.

وفشل مانشستر سيتي في الذهاب أكثر من ربع النهائي في دوري أبطال أوروبا حيث خرج هذا الموسم على يد توتنهام بعد لقاء مثير في الإياب على ملعب الاتحاد.

بما يعادل 2 مليار جنيه.. السيتي يغري جوارديولا للبقاء!

في سياق منفصل، ذكرت تقارير صحفية إنجليزية، بأن نادي آرسنال سيواجه منافسة شرسة من أندية البريميرليج خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأفادت صحيف “صن” أيضًا، بأن أندية ليفربول ومانشستر يونايتد يتنافسان على ضم لاعب بورنموث ريان فريزر خلال الصيف القادم.

وارتبط أسم فريزر بالاهتمام من أرسنال سعيًا لتدعيم مركز صانع اللعب.

ويعد لاعب بورنموث، أحد أفضل صانعي الألعاب في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وظهر بشكل لفت انتباه العديد من الأندية الإنجليزية الكبرى التي بدأت بالفعل في صراع الحصول على خدماته.

وذكرت الصحيفة أن اللاعب الاسكتلندي صاحب ثاني أكثر تمريرات حاسمة في الدوريات الخمس الكبرى في أوروبا بعد إيدين هازارد لاعب تشيلسي، لم يوقع عقدًا جديدًا طويل الأمد مع بورنموث رغم الموسم الرائع الذي قدمه وصنع خلاله 14 هدفًا.

طالع أيضًا:

هل يفك النحس؟ صلاح قد يتوج بـ5 بطولات في 6 أشهر

الكشف عن كلمات جوارديولا لستيرلينج بعد هاتريك واتفورد

بعد رحيله الرسمي.. ليفربول الأقرب لضم زياش!