"أخبار "الكان آخر الأخبار

فيديو- الجيل الذهبي في خطر.. “الكرة الثابتة” تُحقق لصلاح رقم قياسي جديد بقميص المنتخب

سجل نجم منتخبنا الوطني المصري محمد صلاح، هدفا تاريخيًا لبلاده في مرمى نظيره الأوغندي، في المباراة التي جمعتهما، مساء أمس، في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ضمن بطولة كأس أمم إفريقيا 2019.

إعلان

ووضع “مو” صلاح منتخب الفراعنة، في المقدمة بهدف رائع سجله بتسديدة متقنة، في الدقيقة 36، من زمن الشوط الأول للقاء، الذي أقيم على ملعب القاهرة الدولي.

ودخل محمد صلاح تاريخ المواجهات المباشرة بين منتخب مصر ونظيره الأوغندي، كأفضل هداف لبلاده، برصيد 4 أهداف، متجاوزا بفارق هدف الثنائي، أحمد الكاس، وعمرو زكي.

 

إعلان

ضحايا “إكيليس”.. طبيب المنتخب يكشف عن مدة غياب نجم الفراعنة

كشف طبيب المنتخب الوطني، محمد أبو العلا، حجم إصابة مهاجم الفراعنة أحمد حسن كوكا، التي تعرض لها أمام أوغندا، في المباراة التي جمعت المنتخبين على ستاد القاهرة الدولي، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات بالمجموعة الأولى من بطولة كأس الأمم الأفريقية، والمقامة على الأراضي المصرية خلال الفترة من 21 يونيو، وحتى 19 يوليو الجاري.

إعلان

وقال محمد أبو العلا، طبيب المنتخب الوطني، إن اللاعب يحتاج إلى فترة علاج من 5 إلى 7 أيام، مضيفًا أن برنامج العلاج بدأ تنفيذه من مساء أمس.

 

 

 

يذكر أن منتخب مصر حقق، مساء الأحد، العلامة الكاملة في دور المجموعات، للمرة الرابعة في تاريخه، وذلك بفوزه على منتخب أوغندا بهدفين دون رد، ضمن مباريات دور المجموعات لـ”كان” 2019.

 

طالع أيضًا:

صور| فوز مصر على أوغندا بعيون كورة11

ضربة جديدة للمنتخب.. نجم الفراعنة قد يواجه مصير جنش!

بعد “باصي لصلاح”.. أجيري يحول مصر إلى “خلي بالك يا شناوي”

“كابوس ميسي” و”روح الجيل الذهبي” لمصر قد تقضي على حلم صلاح

تويت11| وصلات “سف” على المنتخب بسبب الأداء الباهت رغم العلامة الكاملة!