ملتيميديا آخر الأخبار رئيسية فيديو

فيديو| الكاف يعلن عن القائمة النهائية للأفضل في إفريقيا.. وموعد ومكان الحفل

فخر العرب

أعلن الآتحاد الآفريقى لكرة القدم بالشراكة مع مجموعة بيك الباتروس للفنادق عن القوائم النهائية لمرشحى جوائز حفل الآفضل بأفريقيا والذى سيقام لآول مرة بالغردقة داخل منتجع الباتروس سيتادل بسهل حشيش يوم الثلاثاء ٧ يناير ٢۰٢۰ بحضور نخبۃ من لاعبی وأساطير أفريقيا والعالم.

إعلان

فيديو| الكاف يعلن عن القائمة النهائية للأفضل في إفريقيا.. وموعد ومكان الحفلفيديو| الكاف يعلن عن القائمة النهائية للأفضل في إفريقيا.. وموعد ومكان الحفلفيديو| الكاف يعلن عن القائمة النهائية للأفضل في إفريقيا.. وموعد ومكان الحفل

وكشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم  “كاف”، عن اختياراته للقائمة النهائية من أجل اختيار أفضل لاعب  في القارة السمراء عن عام 2019.

ومن المقرر أن تستضيف مصر وتحديدا مدينة الغردقة حفل اختيار الأفضل في القارة السمراء عن العام الجاري، يوم 7 يناير المقبل.

اقرأ أيضًا.. السباق مستمر.. طارق حامد يرافق قاهر الأهلي ومحارب الصحراء على منصة التتويج

إعلان

صلاح وماني

وشهدت القائمة النهائية تواجد نحمنا المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول بجانب الثنائي، السنغالي ساديو ماني زميله في الفريق، والجزائري رياض محرز لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي.

إعلان

وخرج من السباق الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه لاعب أستون فيلا الإنجليزي، بعد أن تم ترشيحه في القائمة الأولية التي ضمت 30 لاعبًا.

الفرعون المصري محمد صلاح، حصل أخر عاميين على جائزة أفضل لاعب في القارة الإفريقية بعد أداءه الرائع مع ليفربول.

وتعد فرص فوز السنغالي ساديو ماني في التتويج بلقب الجائزة، أكبر حيث قدم مستوى مبهر رفقة الريدز ومنتخب السنغال هذا العام، بينما فرص صلاح في الفوز بالجائزة لا تبدو كبيرة خاصة أنه فشل رفقة المنتخب الوطني في أمم إفريقيا الأخيرة والتي استضافتها مصر.

وتبدو هناك أيضًا فرص من أجل فوز رياض محرز بالجائزة خاصة أنه قاد منتخب بلاده للفوز بلقب كأس أمم إفريقيا على حساب السنغال لثاني مرة في التاريخ.

فيديو| الكاف يعلن عن القائمة النهائية للأفضل في إفريقيا.. وموعد ومكان الحفل

وحقق صلاح مع الريدز خلال عام 2019، 3 بطولات هي الفوز بدوري أبطال أوروبا، والفوز بالسوبر الأوروبي، وأخيرًا التتويج بلقب كأس العالم للأندية.

نفس الأمر كرره ساديو ماني رفقة صلاح، أما رياض محرز فحقق لقب الدوري الإنجليزي وكأس الرابطة الإنجليزية وكأس الاتحاد إلى جانب الفوز بالدرع الخيرية على حساب ليفربول.

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا

كلمات دلالية