آخر الأخبار الدوري المصري بطولات مصرية فيديو ملتيميديا

فيديو.. انتفاضة الأهلي التهديفية “نذير شؤم” على عبدالمنصف

فيديو.. انتفاضة الأهلي التهديفية "نذير شؤم" على عبدالمنصف

بالطبع هي المواجهة التي لا يفضلها حارس منتخب مصر والزمالك السابق، ووادي دجلة الحالي محمد عبدالمنصف، صاحب الـ41 عامًا، والذي لديه ذكريات خاصة مع الأهلي الطامح لإعادة انتصاراته القوية من جديد، على حساب دجلة في المباراة التي تجمع الفريقين غدًا، ضمن مباريات الجولة الـ20 من الدوري الممتاز.

إعلان

في لقاء الدور الأول، تألق عبدالمنصف أمام هجوم المارد الأحمر، ونجح في التصدي لأكثر من 5 أهداف محققة، لكن صلاح محسن نجح في هز شباك الحارس المخضرم، لينتهي اللقاء بفوز الأهلي بهدف للاشيء، لكن حارس دجلة حصل على جائزة رجل هذه المباراة عن جدارة.

الغريب، أن الحارس المخضرم في الدوري المصري، يختلف أداءه كثيرًا من مباراة لأخرى أمام الأهلي، فهو الحارس الذي شهد على هزيمة الزمالك من الأهلي بـ6 أهداف، وعندما كان حارسًا لإنبي، تلقى أيضًا من الأهلي 5 أهداف، ومع الزمالك أيضًا كان قد تلقى 4 أهداف من هجوم الأهلي.

ولعل مباراة الغد، بعد استعادة الأهلي مستواه عقب التعاقدات القوية التي دعم بها الفريق نفسه، ستكون بمثابة كابوسًا لعبد المنصف الليلة، فهو يحلم بأن يقدم مباراة كبيرة كمباراة الدور الأول، ويأمل ألا يُكمل الأهلي استفاقته، على الفريق الذي لم يقدم الكثير هذا الموسم بالدوري.

يُذكر أن الأهلي يحتل المركز الثالث برصيد 30 نقطة، ويقبع دجلة في المركز الـ16 برصيد 20 نقطة.

إعلان

 

 

إعلان

 

 

طالع أيضًا:

رغم أنف الجميع.. شكرًا بيراميدز

فيديو.. صلاح يُلبي أمنية العاشق الصغير

ما بين مؤيدٍ ومُعارض.. بيراميدز “هما الجايين”

على سبيل السخرية.. بطل “ثور” يستعرض مهاراته في كرة القدم

“PUPG” تُنقذ محمد صلاح من عقوبة الاتحاد الإنجليزي!