آخر الأخبار اخبار المحترفين بطولات إنجليزية رئيسية

فيديو| تحية على الطريقة المصرية من داخل مدرجات ليفربول لملك أنفيلد

صحيفة إسبانية عن صلاح.. تحول من ضعيف و"هش" لتوت عنخ آمون 

ساهم النجم الدولي المصري محمد صلاح في فوز فريقه بالمباراة الإفتتاحية للدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم على حساب الصاعد حديثا فريق نوريتش سيتي بنتيجة 4-1، كان نصيب “مومو” فيها تسجيل هدف وصناعة أخر.

إعلان
وأثناء تنفيذ محمد صلاح لركلة ركنية من الجهة اليسرى حظى بتحية كبيرة من الجمهور المتواجد داخل أروقة ملعب أنفيلد رود، وسط سماع صوت طفل صغير يردد “إزيك يا صلاح عامل إيه؟!”.
وتداول الفيديو عدد كبير من رواد موقع التواصل الاجتماعي الشهير “تويتر” مؤخرا، وأخذ الجميع يتناقش حول شعبية صلاح الجارفة وسط جماهير الريدز.
وتصدر النجم الدولي المصري محمد صلاح هداف فريق ليفربول الإنجليزي، قائمة المرشحين لحصد جائزة الحذاء الذهبي كأفضل هداف للدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الجديد 2019-2020 وفقا لاستفتاء للمشجعين.

واستهل “مومو” مشواره في البريميرليج هذا الموسم بتسجيل هدف وصناعة أخر خلال فوز الريدز بالمباراة الإفتتاحية على ملعب أنفيلد رود أمام الصاعد حديثا نوريتش سيتي، والتي حسمها الليفر برباعية مقابل هدف وحيد.

وتوقع 26% من زوار الصحيفة البريطانية الشهيرة “ديلي ميل”، أن يحصد محمد صلاح الجائزة للموسم الثالث على التوالي، بينما تقاسم كل من بيير إمريك أوباميانج وهاري كين وسيرجيو أجويرو ورحيم ستيرلنج بقية الأصوات بعد مشاركة حوالي 33 ألف شخصا.

وحصل صلاح الجائزة في موسمه الأول مع ليفربول 2017 – 2018 برصيد 32 هدفا، وفي الموسم الماضي تقاسم الصدارة مع الثنائي ساديو ماني وأوباميانج برصيد 22 هدفا.