آخر الأخبار الدوري الإنجليزي كورة أوروبية

فيديو| تريزيجيه يتحدى جوارديولا: سنقاتل من أجل قهر السيتي والتتويج بالكأس

تريزيجيه

أكد الصاروخ المصري، محمود حسن تريزيجيه، الجناح الطائر لفريق أستون فيلا، بأنه جاهز من أجل القاتل على لقب كأس الرابطة الإنجليزية، مُشيرًا سعادته بالتواجد رفقة الفيلانز وحلمه في التتويج بلقبه الأول داخل عاصمة الضباب.

إعلان

ويستضيف ملعب “ويمبلي” المواجهة المرتقبة بين فريقي أستون فيلا ومانشستر سيتي، يوم الأحد المُقبل في تمام الـ6.30 مساءًا بتوقيت القاهرة، في إطار نهائي كأس الرابطة الإنجليزية “كابيتال وان”.

تريزيجيهوتحدث تريزيجيه خلال الموقع الرسمي لأستون فيلا، وكل ما هو قادم على لسان الفرعون المصري:

“نحن على أتم جاهزية لخوض نهائي كأس الرابطة أمام مانشستر سيتي، كما أن جميع لاعبي الفريق يشعرون بثقة كبيرة قبل تلك المواجهة، خاصة وأننا أدينا بشكل جيد خلال مواجهاتنا السابقة”.

“أنا في غاية السعادة كوني نجحت في إحراز هدف في شباك ليستر سيتي بالدور نصف النهائي، قادنا للتأهل إلى النهائي، كما أن هذا الهدف جاء بمساعدة كبيرة من زملائي”.

إعلان

“نمتلك جماهير رائعة تساندنا بكل قوة في جميع مبارياتنا، ومستعدون لفعل أي شيء من أجل جعلهم سعداء دائمًا، كما أننا نعدهم بأن نبذل أقصى ما لدينا وسنقاتل من أجل التتويج ببطولة كأس الرابطة”.

“ننتظر مساندة جماهيرنا الكبيرة في اللقاء المقبل أمام مانشستر سيتي، وسوف نبذل أقصى ما لدينا من أجل الفوز بتلك المباراة”.

إعلان

“الـTR7 ” يتفوق على “مو مو”

حقق محمود حسن تريزيجيه أداء رائع خلال أولى مبارياته بموسم 2019-2020، وذلك وفقًا لشهادة جميع محللي البريميرليج وكذلك مدربه الذي يعتبره الورقة الرابحة دومًا في الفريق، ولكن تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن، فينقص الملك المصري الجديد فقط تسجيل الأهداف.

خاض تريزيجيه خلال الموسم الجاري 27 مباراة رفقة الفيلانز بمعدل دقائق «1578» ، أحرز خلالها 4 أهداف، بينما استطاع صناعة 3 آخرين، بينما تأتي اللقطة المُضيئة الأكبر في كونه بين أكثر 5  لاعبين قطعًا للمسافات داخل أستون فيلا، بالإضافة إلي أدواره الدفاعية المستمرة، حيث يعتمد عليه دين سميث في سد الجبهة اليُمني.

تريزيجيه أفضل من صلاح

-تعد البداية تريزيجيه ذهبية مُقارنة ببداية الملك الأكبر محمد صلاح رفقة تشيلسي تحت قيادة الداهية جوزيه مورينيو، وذلك بسبب القدرات الدفاعية الضعيفة لـ”مو” مما أضطر البلوز للاستغاء عنه ومن ثم يبدأ خطوة فيرونتينا والتي كانت نقطة التحول الفارقة بتواجد العبقري مونتيلا وكيفية تحويل صلاح للاعب يستطيع صنع المستحيل دفاعيًا والتسجيل من أنصاف الفرص وهذا ما ينقص تريزيجيه.

-يمتلك « الـTR7» قدرات دفاعية خارقة، تمنحه فرصة البقاء لأطول فترة ممكنة داخل عاصمة الضباب، إلا أنه يحتاج لمدير فني يستطيع صناعة الفارق في إنهاء الهجمات بشكل سليم والتسجيل.

اقرأ أيضًا..

مملكة ليفربول بملك وحيد.. صلاح “الغول” يدق طبول الحرب على البريميرليج

“القاطرة السنغالية”.. الصحف النمساوية تتحسر على انضمام بادجي للأهلي!

“تصرفاته صبيانية”.. جماهير ناديه السابق تصف بادجي بالطفل الساذج!

سيد إفريقيا.. كيف تحول “ماني” صاحب الحذاء المهلهل إلي ملك ذهبي؟

“أمير القلوب”.. إفريقيا تُنصف صلاح وتنصبه على عرش الأكثر شعبية!

“لا تراجع ولا استسلام”| صلاح يكتسح الأباطرة.. وماني يواصل التحليق مع ميسي!

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا