آخر الأخبار رئيسية على رواقة كورة مصرية - أخرى لايت

فيديو.. جوزيه: حزين من أجل تريكة.. وهذه نصيحتي له

أكد البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني الأسبق للنادي الأهلي على حزنه الشديد بسبب الظروف الأخيرة التي تعرض لها لاعبه السابق محمد أبو تريكة أسطورة الكرة المصرية بشأن وفاة والده.

إعلان

وكان والد محمد أبو تريكة قد وافته المنية عصر الأحد السابق، ولكن لم يحضر اللاعب إلى القاهرة بناءًا على نصائح أسرته وزملائه بشأن بعض القضايا ضده.

وقال جوزيه في تصريحات تليفزيونية أنه حزين للغاية لما حدث مقدمًا التعازي لأمير القلوب مشددًا على أنها لحظة صعبة على نجم الأهلي ومنتخب مصر الأسبق.

وأضاف المدرب البرتغالي في حديثه قائلاً أن أبو تريكة شخص قوي متمنيًا أن يتجاوز تريكة هذه المحنة الصعبة لأن الحياة بطبيعتها تستمر، ناصحه بأن يكون قويًا كعادته لأنه دائمًا ما كان يراه كذلك.”

إعلان

وتابع جوزيه مساندًا تريكة قائلاً : “سأظل أساندك دائمًا كالعادة، وأتمنى لك التوفيق في حياتك، لا أريدك أن تنحني ضعفًا، والدك كان رجل رائع ترك خلفه شخص رائع، أتمنى أن تتماسك.”

وأنهى الساحر البرتغالي حديثه معقبًا على مفاوضات الأهلي معه بأن ذلك غير صحيح وأنه لم يتصل به أحد من مسئولي الأهلي بشأن تولي منصب المستشار الفني مكتفيًا بذلك القدر ورافضًا الحديث عن أي شيء آخر لأنه تحدث من أجل أبوتريكة فقط.

إعلان