آخر الأخبار الدوري المصري فيديو كورة مصرية ملتيميديا

فيديو.. رئيس الزمالك “المُر” يتوعد الأهلي بفتح مصنع “قلة الأدب”

فيديو.. رئيس الزمالك "المُر" يتوعد الأهلي بفتح مصنع "قلة الأدب"

توعد رئيس نادي الزمالك، منافسه وغريمه التقليدي، الأهلي برد قاس، خلال لقاء الفريقين في بطولة الدوري العام، يوم 30 مارس الجاري، في قمة الدور الأول للبطولة، بسبب تعرضه للسباب من قبل الجماهير الحمراء.

إعلان

وقال رئيس الأبيض في تصريحات تلفزيونية لقناة “المحور” : ”جماهير الأهلي قامت بتوجيه سباب خارج لأمي، خلال لقاء شباب الساورة الجزائري، في بطولة دوري أبطال أفريقيا، رغم أن الزمالك لم يكن طرفًا في المباراة“.

 

فيديو.. رئيس الزمالك "المُر" يتوعد الأهلي بفتح مصنع "قلة الأدب"

 

إعلان

وأضاف: ”تعرضت لنفس الأمر في نهائي كأس مصر لكرة السلة بين الأهلي والجزيرة، كنت أتمنى أن يكون هناك رد فعل لمحمود الخطيب، رئيس الأهلي، وينسحب بعد سماع هتافات جماهير الأهلي، لكنه لم يفعل ذلك، أفرغت مدرجًا كاملًا عندما وجهت الجماهير سبابًا إلى الخطيب وصالح سليم“.

وتابع: ”طالبت من جماهير الزمالك عدم رد السباب، أغلقنا مصنع قلة الأدب، الرد سيكون في الملعب في لقاء القمة وسيكون بشكل قاس، ننتظر يوم 30 مارس بيشاهد الجميع الرد، لكن أقسم بالله لو فتحت مصنع قلة الأدب لن يكفني مليون بني آدم وأفعل هذا لدخولنا على بطولة أمم أفريقيا ومصر ومفتاح المصنع معي، بلاش الزمالك ومرتضى وأنا اسمي (المُر)“.

يذكر أن الزمالك، سيواجه الأهلي يوم 30 مارس الجاري في الدوري، فيما يواجه المقاولون، اليوم الأربعاء، بالأسبوع الـ25، ويتصدر الدوري برصيد 52 نقطة، ويليه الأهلي في المركز الثاني برصيد 51 نقطة.

 

إعلان

 

طالع أيضًا:

مفاجأة.. ميدو مهدد بالسجن!

على غرار تشيلسي.. الهلال السعودي يستعين بـ”الطبيبة الساحرة” لعلاج نجومه!

جرايد كورة| ميدو وحازم إمام يتصدران الصحف العالمية!

الأهلي والزمالك على رأس عرب إفريقيا الـ10 في “معركة الأدغال”

السوشيال ميديا تحكم.. تغيير قميص المنتخب قبل الكان!

صورة أبوتريكة ووالدته تفجر مشاعر “عشاق أمير القلوب”

الأهلي يقترب من إنهاء “أهم” صفقاته الصيفية